الرئيسية / العراق / لجنة الأمن والدفاع تتهم الولايات المتحدةِ بالإعداد لإنتاج نسخة أرهابية جديدة أشد إجرام من “داعش”

لجنة الأمن والدفاع تتهم الولايات المتحدةِ بالإعداد لإنتاج نسخة أرهابية جديدة أشد إجرام من “داعش”

بغـــداد/أينانيوز/اتهمت لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي”الولايات المتحدة بالإعــداد لإنتاج نسخة جديدة من “داعش” أشد وإجراماً، مؤكدةً أن الصورة تغيرت والعراقيين توحدوا وأخطاء الماضي لن تتكرر.

رئيس اللجنة النائب “حاكم الزاملي”أوضح في حديثٍ تابعته وكالة الأخبار العربية الأوروبية”اينانيوز” إن “امريكا والدول الحليفة لها بمعسكر الشر تفكر باستنساخ نسخة جديدة عن داعش الإجرامية بعد فشل مشروعهم الداعشي”، معتبرا أن “تلك الدول كانت تعول كثيرا على احتلال داعش للعراق بشكل كامل وان تمدد دويلته المشئومة التي تحطمت أمام قوة أجهزتنا الأمنية وحشدنا وعشائرنا وشعبنا”.

وأضاف الزاملي، أن “صمود العراقيين وتضحياتهم وصمودهم اسقط كل مراهنات تلك الأطراف والدول التي راهنت على تمزيق العراق وإقامة دولة الخرافة المزعومة”، لافتا الى أن “تلك الدول تفكر وتخطط وتعد العدة لاستنساخ نسخة جديدة من داعش اشد قسوة وإجراما وتطرفا”.

ولفت الزاملي الى أن “التجربة القاسية التي عاشتها المحافظات التي وقعت بيد زمر داعش الإرهابية لن تعيد المشهد ولن تسمح باستنساخ تلك التجربة بأي شكل من الأشكال”، مشددا على أن “الصورة تغيرت والعراقيين توحدوا وأخطاء الماضي لن تتكرر”.

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

المرجع السيستاني يُحذر من التقاعس في تحرير المدن ويرفض الإساءة للمعتقلين

 كربلاء/اينانيوز/صادق حميد/حذرت المرجعية الدينية العليا،المتمثلة بالمرجع الشيعي الأعلى السيد”علي السيستاني” اليوم الجمعــة من التقاعس في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *