الرئيسية / العراق / برلمانية عن دولة القانون تُطالب التحالف الوطني بموقف صريح حيال مؤتمر السنة الذي عُقد باربيل

برلمانية عن دولة القانون تُطالب التحالف الوطني بموقف صريح حيال مؤتمر السنة الذي عُقد باربيل

بغداد/اينانيوز/علاء علي/طالبت النائب  في البرلمان العراقي عن ائتلاف دولة القانون” عالية نصيف” التحالف الوطني بان يعلن موقفه الصريح ازاء مؤتمر السنة في اربيل والذي يضم شخصيات مطلوبة للقضاء العراقي .

وأشارت في حديثٍ لوكالة الأخبار العربية الأوروبية”اينانيوز”“ان التحالف الوطني يتحمل مسؤولية انعقاد مؤتمر السنة في اربيل ولابد من اعلان موقفه الصريح ازاء تلك المؤتمرات التي تضم شخصيات مطلوبة للقضاء العراقي , مشددة على ضرورة ان يراجع التحالف الوطني كافة تحالفاتها واستراتيجته في اختيار الحلفاء لمرحلة ما بعد داعش”.

وقالت نصيف ان التحالف الوطني اسس تحالفاته خلال المرحلة الماضية مع العملاء والمتواطئين من اجل المال الحرام على حساب الشعب والبلد , لافتة الى ان خميس الخنجر بين وجود افاقات تحت الطاولة مع بعض قيادات التحالف .

واضافت : يجب عدم الاستهانة بدماء العراقيين والتوافق مع من تورط وساهم في دعم داعش وتمويلها وعلى التحالف الوطني ان لا يبتسم للوجوه الكالحة والتعامل بحزم وحدة مع المتورطين بسفك دماء الشعب وعدم المجاملة , العراق ليس بحاجة الى ارضاء السعودية وغيرها من اجل مجاملة بعض المدعومين من تلك الدول وان تتكرر تجربة الحشد الشعبي وقياداتها في قلب الطاولة على المريدين بالبلد الشر .

 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

الجبوري لوفدٍ شبابي: ماضون ‏لتحقيق مفهوم الاصلاح الحقيقي وبناء الدولة المدنية

بغداد/اينا نيوز/أكد رئيس البرلمان العراقي، سليم الجبوري، اليوم الجمعة، المضي بمشروع تحقيق الاصلاح الحقيقي. وذكر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *