الرئيسية / رياضة / الجولة التاسعة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم نفط الوسط والجوية حبايب 1-1

الجولة التاسعة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم نفط الوسط والجوية حبايب 1-1

 بغداد/اينانيوز/انتهت مباراة نفط الوسط وضيفه القوة الجوية بالتعادل، 1-1، امس الخميس، في إطار الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.
ودخل القوة الجوية المباراة متسماً بالشد العصبي، واتضح ذلك من خلال الاعتراضات الكثيرة للفريق على قرارات الحكام.
ورغم الحشد الجماهيري الكبير، إلا أن الشوط الأول لم يكن في مستوى عالٍ إجمالا، لكنه شهد إثارة في نهايته، حيث أنقذ فهد طالب، حارس القوة الجوية، تسديدة المهاجم زياد أحمد، قبل أن ترتد الكرة لإبراهيم بايش، الذي سددها لترتطم بقدم المدافع وتتحول إلى ركنية.
وسدد حمادي كرة مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ردت عارضة القوة الجوية تسديدة قوية لصالح سدير، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني كان أكثر إثارة، وفي الدقيقة 71 أحرز لاعب نفط الوسط، زياد أحمد، هدف فريقه مستغلًا تسديدة زميله إياد خلف، ليحولها إلى داخل الشباك، وسط اعتراضات كبيرة من القوة الجوية، بدعوى أن الكرة لمست يد المهاجم.
وتواصلت المباراة التي زاد الحضور الجماهيري من توترها، وفي الدقيقة 85 عدل عماد محسن النتيجة بسيناريو مشابه لهدف نفط الوسط، حيث ارتطمت الكرة بقدمه بعد تسديدة قوية لهمام طارق.
وشهدت الدقيقة 88 طرد مدافع القوة الجوية، سعد ناطق، لتعمده ضرب لاعب نفط الوسط، إبراهيم بايش.
وارتفع رصيد الفريقين بذلك إلى 68 نقطة، ليحافظ القوة الجوية على المركز الثالث في ترتيب الدوري، بفارق الأهداف عن نفط الوسط.
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE
_MSC_RESIZED_IMAGE

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

المدافع الإيطالي السابق كريستيان بانوتشي، يتولى تدريب المنتخب الألباني لكرة القدم

عواصم/متابعة/أعلن اتحاد كرة القدم في ألبانيا، تعاقده مع المدافع الإيطالي السابق كريستيان بانوتشي، ليتولى تدريب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *