الرئيسية / محلية / تعرف من يكون “اسد الموصل”

تعرف من يكون “اسد الموصل”

بغداد/ أينانيوز/ لكل معركة أبطالها، ومحمد قاسم، الجندي من القوات الخاصة العراقية هو أحد أبطال معركة الموصل، بل إن شجاعته الفائقة دفعت الجنود إلى تسميته “أسد الموصل”.

صحيفة “Mirror” البريطانية تحدثت عن قصة هذا البطل، مشيرة إلى أن هذا الجندي في القوات الخاصة العراقية ارتدى ملابس مسلحي تنظيم “داعش” وتمكن من التسلل إلى منطقة تحت سيطرتهم.

وتابعت الصحيفة “اكتشف الجندي محمد قاسم البالغ من العمر 25 عاما، أثناء القتال لتحرير مدينة الموصل، موقعا هاما لمسلحي تنظيم “داعش” وقرر التظاهر بأنه أحد مقاتلي التنظيم لاستكشاف أماكن تمركز مسلحيه هناك، ارتدى محمد قاسم ملابس رثة تشبه تلك التي يرتديها مسلحو “داعش”، واستبدل بندقيته من طراز “М4” بأخرى من طراز “АК-47″ حتى لا يثير شكوك الدواعش”.

نجح الجندي الشجاع في التسلل إلى صفوف مسلحي “داعش” واستكشاف موقعهم، بل وتمكن في تلك الأثناء من القضاء على 6 من عناصر التنظيم.

بعد عودته، نال محمد قاسم ترقية وأصبح ملازما في الجيش مع إطلاق لقب “أسد الموصل” عليه..

وقال الجنرال العراقي عبد الوهاب السعدي: “نحن فخورون جدا بالعمل الذي قام به هذا الجندي. هو رجل شجاع، وقد جعلنا جميعا نشعر بالفخر والاعتزاز”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية”أينانيوز”عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

عملية أمنية بمساندة طيران التحالف الدولي تقتل 250 عنصراً من تنظيم”داعش” في محافظة الأنبار غرب العراق”

اينانيوز/متابعــة…… قتل 250 عنصرا من تنظيم “داعش”، في عمليات أمنية مسنودة بقصف جوي من قبل طيران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *