الرئيسية / رياضة / برشلونة مهتم بالتعاقد مع هيكتور بيليرين في صفقة تبادلية مع ارسنال

برشلونة مهتم بالتعاقد مع هيكتور بيليرين في صفقة تبادلية مع ارسنال

عواصم/متابعة/في إطار سعي برشلونة للتعاقد مع هيكتور بيليرين، الظهير الأيمن لأرسنال، قرر النادي الكتالوني إدخال البرازيلي رافينيا ألكنتارا، متوسط ميدانه، ضمن الصفقة.

 

وذكرت صحيفة “ماركا” المدريدية أنّ برشلونة يرغب في إجراء صفقة تبادلية مع أرسنال، بالحصول على بيليرين مقابل التخلي عن رافينيا، الذي يرغب في الرحيل عن الفريق، للحصول على دقائق لعب أكثر، في ظل سعيه للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم بروسيا 2018.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنّ برشلونة في حاجة ماسة لظهير أيمن، بينما يبحث الجانرز عن متوسط ميدان، ما يجعل عملية التبادل ممكنة، كما أنّ النادي اللندني سيمثل فرصة كبيرة لرافينيا من أجل التطور والنضج.

 

وسيقلل التبادل المحتمل من المقابل المادي الذي سيدفعه برشلونة لضم بيليرين، حيث قد يصل إلى 30 مليون يورو فقط.

 

ويريد أرسين فينجر، مدرب الجانرز، بيع الظهير الأيمن مقابل 50 مليون يورو.

 

وانضم بيليرين لصفوف أرسنال قادمًا من برشلونة، مقابل 500 ألف جنيه إسترليني في 2011، وينتهي عقده مع في 2023.

 

وكان والد ووكيل أعمال رافينيا، مازينيو ألكانتارا، قد نفى سابقًا وجود أي مفاوضات مع يوفنتوس الإيطالي، أو فلامنجو البرازيلي، مؤكدًا استمرار ابنه في صفوف برشلونة.

 

وتخرج رافينيا في أكاديمية “لاماسيا”، قبل أن يرحل إلى سيلتا فيجو الإسباني على سبيل الإعارة، ليعود مجددًا في 2014 للقلعة الكتالونية.

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

بغداد/ أينانيوز/ تناقلت مختلف وسائل الإعلام المصرية، مؤخرا أخبارا تحدثت عن إمكانية استبعاد منتخب الفراعنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *