الرئيسية / رياضة / رجل الأعمال الأسباني”فلورنتينو بيريز”رئيسا لريال مدريد حتى 2021

رجل الأعمال الأسباني”فلورنتينو بيريز”رئيسا لريال مدريد حتى 2021

مدريد/متابعة/سيترأس رجل الأعمال الإسباني فلورنتينو بيريز perez نادي ريال مدريد الإسباني، لمدة أربعة سنوات جدد حتى عام 2021 ،ليصبح رئيسا للنادي الملكي ل3 مرة على التوالي، بعد أن لم يترشح اي شخص ضده في إنتخابات النادي،بعد ات انتهى موعد تقديم طلبات التراشيح للترشح لمنصب رئاسة النادي.

 وكان فلورنتينو بيريز تولى رئاسة الريال خلال الفترة من 2000 حتى 2006، ثم رحل عن النادي ليعود مجددا ويفوز في انتخابات 2009، وفي هذه الفترة حقق الريال ثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا في أربعة سنوات.

 وسيكون  الفريق الملكي جائعا لتحقيق المزيد من النجاح، ويمكن أن تبدأ فترة ولايته الجديدة من خلال تجديد عقد زين الدين زيدان، الرجل الذي قاد الفريق إلى آخر اثنين من تلك العناوين الأوروبية.

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

بغداد/ أينانيوز/ تناقلت مختلف وسائل الإعلام المصرية، مؤخرا أخبارا تحدثت عن إمكانية استبعاد منتخب الفراعنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *