الرئيسية / ثقافة و فنون / طرد الفنانة أحلام وزوجها القطري من الإمارات.. “موقف لا تحسد عليه”!

طرد الفنانة أحلام وزوجها القطري من الإمارات.. “موقف لا تحسد عليه”!

اينانيوز/متابعة/ خرج زوج الفنانة الإماراتية أحلام مبارك الهاجري، بتدوينة على شبكة تبادل الصور إنستغرام، قال فيها: “من كان الله معه فما فقد أحداً ومن كان الله عليه فما بقي له أحد”.

تدوينة الهاجري التي تأتي في إطار أزمة خليجية بين الإمارات ودولة قطر، لم تمر بسهولة إذ كشف الاعلامي المصري محمد الغيطي نقلاً عن مصادر مقرّبة انّ “السلطات الاماراتية طلبت من أحلام والهاجري مغادرة الأراضي الاماراتية في غضون 48 ساعة”، استناداً إلى حظر الإمارات التعبير عن التعاطف مع قطر، مشيراً إلى أنّ “أحلام في موقف لا تحسد عليه”.

وقد أجرت احلام اتصالات مع قيادات في الامارات وخارجها من اجل التوسط لها والصفح عنها بعد منشور زوجها التي استفز المسؤولين في الامارات .

لكن كل محاولاتها باءت بالفشل، إذ ان الحكومة أصدرت قراراً بشأن زوجها لمغادرة الإمارات في خلال مدة أقصاها 48 ساعة. وذكرت المعلومات أن أحلام أصبحت مضطرة لمغادرة بلدها الإمارات برفقة زوجها القطري مبارك الهاجري.

الجدير بالذكر، أن الفنانة الإماراتية تجمع في أسرتها بين ثلاث جنسيات خليجية، فهي إماراتية الجنسية وزوجها قطري وأمها بحرينية.

وبمرور الأيام وتوالي القرارات الخليجية ضد قطر، ازداد موقف أحلام صعوبة، خصوصا ما يتعلق منها بإبداء التعاطف أو تأييد قطر.

 

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

وفاةالفنان والمخرج العراقي”فاضل خليل” عن عمر ناهز الـ 71 عاماً

بغـــداد/اينانيوز/عادل المختار/ توفي الفنان والمخرج العراقي، فاضل خليل في أحدى مستشفيات بغداد عن عمر ناهز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *