الرئيسية / ثقافة و فنون / حنين نيللي كريم للباليه يقودها إلى الأوبرا

حنين نيللي كريم للباليه يقودها إلى الأوبرا

اينانيوز/متابعة/لم تستمر صدمة جميلة (نيللي كريم) طويلاً قبل أن تستفيق منها، حيث تأكدت أن دخولها في غياهب الحزن لن يفيد أو يعيد ما كان، لتواصل حياتها من جديد وتبدأ رحلتها لاستعادة ابنتها وكذلك عمرها الضائع، التي بدأتها بالتخلي عن النقاب الذي وضعت نفسها فيه للهرب من تدهور حال جسدها وشكلها من سيئ إلى أسوأ.

أولى خطوات جميلة للخروج من كبوتها هي الرجوع إلى حلمها الذي تركته سابقًا وهو العودة إلى الأوبرا بعد 7 سنوات من رحيلها عنها، لتفاجأ بابنتها التي أصبحت الآن في حضانة والدها ترقص باليه، بينما تقف جانبها ليلى (زينة) عدوتها.

في الوقت نفسه يكتشف عم مخلوف (نبيل الحلفاوي) أن أحد أعضاء فرقته هو المسؤول عن تسريب مقطع الفيديو الراقص لحفيدته، وأنه فعل ذلك طمعًا في المال الذي وعدته ليلى به، ليقوم بطرده على الفور، بينما تحاول جميلة ملاحقته لكن والدها يمنعها.

حرب جديدة تشتعل في معسكر الأغنياء على الجانب الآخر، حيث تسعى ليلى للمشاركة بحصة في المستشفى، ولكن رفض زوجها وشريكته لطيفة (فيدرا) التي فعلت ذلك بتوجيه من كريم (أحمد مجدي)، يجعل ليلى تهدد كريم بفضح علاقته بنوران (رحمة حسن) ما لم ينصع لأوامرها.

«لأعلى سعر» يشارك في بطولته محمد حاتم وسارة سلامة ورحمة، سيناريو وحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

 

نيللي كريم في مشهد من مسلسل «لأعلى سعر» (خاص لـ بوابة الوسط) (photo: )

 

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

وفاةالفنان والمخرج العراقي”فاضل خليل” عن عمر ناهز الـ 71 عاماً

بغـــداد/اينانيوز/عادل المختار/ توفي الفنان والمخرج العراقي، فاضل خليل في أحدى مستشفيات بغداد عن عمر ناهز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *