الرئيسية / العراق / “( إِلا الطحين ) جملة أرعبت داعش وافرحت العراقيين وشغلت العالم وبطلها ابو عزرائيل

“( إِلا الطحين ) جملة أرعبت داعش وافرحت العراقيين وشغلت العالم وبطلها ابو عزرائيل

بغداد / أينا نيوز/ أمير الغراوي….

بعد أن اطلقها على الملا متوعدا عصابات داعش بسحقهم كالدقيق وقوله (الا الطحين)، أصبح ابو عزرائيل أحد قادة الحشد الشعبي مرعب التنظيمات الإرهابية داعش لما يقوم به من بطولات وصولات ضدها في معارك تكريت الاخيرة، فيما وجد العراقيون في هذه الجملة الكثير من التحدي والعنفوان مما جعلتهم يرددوها كثيرة ويفرحون بها.

أيوب حسن آل ربيع الملقب ابو عزرائيل قائد من قادة الحشد الشعبي حاله حال الكثير من الابطال في المعارك ضد التنظيمات الارهابية وخصوصا في معارك تحرير صلاح الدين لكن الخوف الذي ادخله في صفوف داعش ونشغالهم به كأبرز القادة الخطرين عليهم لما يقوم به من بطولات ضدهم وأنشغال الرأي العالمي به وتسميته برامبو العراق جعل العراقيين يحبونه لمل يحمل من الوطنية والإنتماء لحب العراق ، فكانت مواقع التواصل الإجتماعي في العراق لاشاغل لديها سواه بعد أن أطلق جملته الشهيرة (الا الطحين).

 بعد أن اطلق “ابو عزرائيل” مصطلح الا طحين في معركة تحرير صلاح الدين أكد أنه سياتي بغيرها في معركة تحرير الموصل.

 وقال ابو عزرائيل في تصريح صحفي اطلعت عليه الوكالة العربية الأوربية للأنباء / أينا نيوز/ أن “معركة تحرير الموصل سيكونوا عناصر “داعش” كـ(الاندومي)،اي سنحرقهم جميعاً ونجعلهم عبرة لكل من يريد ان يمس العراق وشعبه“.

 واضاف،ان “القوات الامنية والحشد الشعبي يدافع عن الجميع وليس عن طائفة معينة بل هم سور للوطن العزيز“.

وأشارالى ان “هناك من يصفني انني اقتل السنة الابرياء وهذا الشيء غير صحيح بل ان هدفي هم الدواعش، وسندحرهم بأذن الله ونقضي عليهم نهائيا“.

وتضيف التقارير أنه أحد مقاتلي جيش المهدي إبان الاحتلال الأميركي، وكان انشق عنه بعد تجميد الزعيم الشيعي مقتدى الصدر للجيش آنذاك، ثم انتمى بعدها إلى مليشيا كتائب الإمام علي، التي تقاتل في صفوف الحشد الشعبي إلى جانب القوات الأمنية.

وكان تقرير صحفي أشار إلى أن “أبو عزرائيل” واحد من أبرز قادة كتائب الإمام علي التي تقاتل في صلاح الدين شمال العراق ضد التنظيم الإرهابي. واحتلت أذهان الناس صورته وهو يحمل الفأس على كتفيه أثناء القتال، ويصفه بعض أنصاره أحياناً بـ(رامبو) المقاومة الإسلامية العراقية، وله خمس صفحات في موقع الفيسبوك، أقل صفحة حملت أكثر من تسعة آلاف معجب.

 

يذكر ان ابو عزرائيل اطلق مصطلح (الا طحين) في معركة تحرير صلاح الدين التي ستقضي على “داعش” بالكامل بعد الانتصارات الاخيرة من قبل القوات الامنية والحشد الشعبي.

 

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

القوات العراقية تقتحم معقل تظيم داعش في تلعفر

يغداد/ أينانيوز/ قال الجيش العراقي إن قواته اقتحمت، الثلاثاء، مركز قضاء مدينة تلعفر معقل تنظيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *