الرئيسية / العراق / بدر النيابية: في حال تعذر المفوضية تنظيم انتخابات مجالس المحافظات فإننا مع دمجها بالبرلمانية

بدر النيابية: في حال تعذر المفوضية تنظيم انتخابات مجالس المحافظات فإننا مع دمجها بالبرلمانية

بغداد/ أينانيوز/ اكدت كتلة بدر النيابية، الجمعة، ان الكتلة مع اجراء انتخابات مجالس المحافظات في وقتها المحدد، مشددة انه في حال تعذر المفوضية من تنظيمها بوقتها فإن الكتلة مع دمج هذه الانتخابات مع الانتخابات النيابية.

وقال رئيس الكتلة النائب محمد ناجي في بيان تلقت، وكالة الاخبار العربية الاوربية، أينانيوز، نسخة منه، “اننا نرى ضرورة اجراء انتخابات مجالس المحافظات في وقتها المحدد، ولكن مع توفر كافة الامكانات لمفوضية الانتخابات حتى يتم اجرائها على اتم وجه”، مؤكدا ان “كتلة بدر أعلنت هذا الموقف في مطلع أيار الجاري”.
واضاف ناجي، انه “في حال تعذر على المفوضية تنظيم هذه الانتخابات فاننا مع دمجها مع الانتخابات النيابية مع اهمية اجراء الاخيرة في وقتها المحدد”.

ورفض نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي في 13 ايار 2017 رفضه أي “تعطيل” للانتخابات، محذرا من وجود “مؤامرة مخفية” تسعى لتحقيق ذلك وفتح الباب أمام “التدخلات”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

حركة التغييرالكُردية سنقاطع العملية السياسية ولن نشارك لا في الحكومة ولا مجلس النواب

السليمانية/اينا نيوز/اعلنت حركة التغيير، الاحد، انها ستقاطع العملية السياسية ولن تشارك لا في الحكومة ولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *