الرئيسية / العراق / الصدر يمنع تدخل الجهات العسكرية بحملة شعبية تبناها ويرفض استغلالها انتخابيا

الصدر يمنع تدخل الجهات العسكرية بحملة شعبية تبناها ويرفض استغلالها انتخابيا

بغداد/ أينانيوز/ قرر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الجمعة، منع تدخل الجهات العسكرية في حملته الشعبية التي دعا إليها اليوم لرفع المستوى الصحي والتعليمي في العراق، مبديا رفضه استغلالها للحصول على “منافع انتخابية”.

وقال الصدر في كلمة ألقيت بالنيابة عنه اليوم خلال تظاهرة في ساحة التحرير ببغداد حضرتها وكالة الاخبار العربية الاوربية، أينانيوز، إنه يجب “عدم تدخل أية جهة عسكرية في المشروع الخدمي”، مشددا على ضرورة أن “لا يكون المشروع لمنافع انتخابية”.

ودعا الصدر إلى “بدء العمل بالمشروع منذ إعلانه الآن، والشروع من القرى والأرياف، وأن تكون مقرات التطوع هي المساجد”، حاثا الجميع على “عدم التقصير في جمع التبرعات”.

يذكر أن بغداد ومحافظات عراقية أخرى تشهد في كل يوم جمعة تقريبا ومنذ نحو سنتين، تظاهرات يطالب المشاركون فيها بإجراء إصلاحات سياسية وإدارية تحسين الواقع الخدمي للبلاد./انتهى

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

سليماني يفصح عن نية إيران الحقيقية إزاء كركوك والموصل وآبار النفط العراقية

بغداد/ أينانيوز/ أكد قائد فیلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني، الأحد، عدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *