الرئيسية » رياضة » مانشستر يونايتد يعرض 150 مليون يورو لضم ثنائي ريال مدريد رودريغيز وبيل

مانشستر يونايتد يعرض 150 مليون يورو لضم ثنائي ريال مدريد رودريغيز وبيل

عواصم/متابعة/كانت جماهير مانشستر يونايتد الإنكليزي تُمنّي النفس بلعب الأدوار الأولى هذا الموسم في منافسات الدوري ونسيان خيبة المواسم الماضية، ولكنها مُنيت بخيبة أمل، على الرغم من العناصر الجديدة التي تعاقد معها الفريق.

وهذا ما دفع بإدارة الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، إلى التحرك سريعاً من أجل خطف اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة، ووجدت في ثنائي ريال مدريد، فرصة لتحويل وجهتهما إلى فريق الشياطين الحمر.

وأشارت صحيفة “دايلي ستارز” البريطانية إلى أن مانشستر يونايتد وضع مبلغ 150 مليون يورو من أجل التعاقد مع ثنائي ريال مدريد، الدولي الكولومبي جيمس رودريغيز، والدولي الويلزي، غاريث بيل.

وكان خروج اللاعب السابق لنادي موناكو الفرنسي، في المباراة الأخيرة التي جمعت فريقه الملكي بنادي إشبيلية، رسالة غير مباشرة للجماهير المدريدية، وإشارة إلى أنها المباراة الأخيرة التي قد يلعبها في البرنابيو.

أما غاريث بيل، فلم يقدم الشيء الكثير منذ قدومه إلى ريال مدريد، وهو الذي يجد صعوبة كبرى في اللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو، كما أن تعدد إصاباته، وتألق الإسباني إيسكو، جعلا استعادته لمكانه كأساسي أمراً صعباً.

شاهد أيضاً

مدرب المنتخب العراقي السابق يقاض اتحاد كرة القدم

اينانيوز/متابعة/كلف مدرب المنتخب العراقي السابق، راضي شنيشل، محاميًا أجنبيًا بمتابعة ملف مستحقاته المالية لدى الاتحاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *