الرئيسية / رياضة / النيابة الإسبانية توجه ضربة قاسية لميسي قبل الكلاسيكو

النيابة الإسبانية توجه ضربة قاسية لميسي قبل الكلاسيكو

اينانيوز/متابعة/ طالبت النيابة الإسبانية المحكمة العليا بتأكيد عقوبة السجن لمدة 21 شهرا الموقعة على لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووالده خورخي من قبل محكمة برشلونة، وذلك في الطلب الذي قدمته لأعضاء هيئة المحكمة اليوم قبل مراجعة الطعن المقدم من المدانين أمام هذه الجهة القضائية.

 

ودرست المحكمة العليا الإسبانية اليوم الخميس في جلسة مغلقة الطعن الذي قدمه لاعب فريق برشلونة ووالده ضد العقوبة الموقعة بالسجن لمدة 21 شهرا لكل منهما بتهمة التهرب من دفع مبلغ قدره 4.1 ملايين يورو للضرائب.

 

ويتعين على المحكمة العليا أن تقرر تأكيد أو رفض قرار العقوبة ضد ميسي ووالده.

 

ودرست المحكمة القضية اليوم لكنها لم تعلن عن قرارها إلى أن يتم الإخطار بالحكم خلال الأيام المقبلة.

 

ومن ضمن العوامل التي تأخذها المحكمة بعين الاعتبار قبل الفصل في القضية، رأي النيابة التي تعتبر أن ميسي “يجب أن يُعتبر مسؤولا عن الجرائم الضريبية التي أدين بارتكابها لأنه لا يعقل أن يكون جاهلا بضرورة تقديم إقرار ضريبي ودفع الضرائب المستحقة على المبالغ التي تقاضها نظير حقوقه الدعائية”.

 

وكانت محكمة برشلونة قد اصدرت حكمها ضد اللاعب الأرجنتيني بعد أن اتهمته بأنه تعامل بـ”جهل متعمد” مع إدارة الدخل الخاص بالعوائد من الحقوق الدعائية.

 

وتأتي جلسة المداولة اليوم قبل ثلاثة أيام فقط من لقاء الكلاسيكو المصيري للفريق الكتالوني أمام غريمه ريال مدريد بالدوري الإسباني لكرة القدم، والمقرر يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

تاناك يفوز برالي ألمانيا وأوجيه يستعيد صدارة الترتيب العام

بغداد/ أينانيوز/ أحرز الاستوني اوت تاناك سائق فريق فورد لقب رالي ألمانيا، الأحد، متفوقا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *