الرئيسية / العراق / رئاسة الجمهورية العراقية تنفي علمها بأي تطورات تتعلق بالمخطوفين القطريين

رئاسة الجمهورية العراقية تنفي علمها بأي تطورات تتعلق بالمخطوفين القطريين

بغداد/أينانيوز/علاء علي/نفت رئاسة الجمهورية العراقية علمها باي تطورات تتعلق بمخطوفين قطريين كانوا ضمن مجموعة تقوم برحلة صيد في العراق، في كانون الأول (ديسمبر) 2015 .

 وقال “عبد الله علياوي ” مستشار الرئيس العراقي “فؤاد معصوم” أوضح في بيانٍ تلقت وكالة الاخبار العربية الاوروبية”اينانيوز” نسخة منه  ان “مكتب الرئيس معصوم لا علم له باي تطورات تتعلق بالمختطفين القطريين “. بينما قال النائب عن لجنة العلاقات الخارجية “حسن الحمداني” ان “موضوع الصيادين القطرين لا يعلم به الا اهل الصفقات”.

واختطفت مجموعة مسلحة الصيادين القطريين في بادية السماوة اثناء رحلة صيد في صحراء محافظة المثنى عام 2015 .

هذا وكشفت صحيفة “الغارديان” البريطانية، أن طائرة قطرية تنتظر منذ اربعة ايام  في مطار بغداد لنقل 26 مختطفا قطريا، مشيرة إلى أن ذلك يأتي كجزء من صفقة إقليمية ترتبط بعملية إجلاء سكان أربع بلدات محاصرة في سوريا.

وذكرت الصحيفة أن “الطائرة التي يعتقد أنها تحمل ملايين الدولارات، وصلت إلى بغداد نهار السبت في 15 نيسان بهدف نقل المختطفين الذين ينتمون إلى العائلة القطرية الحاكمة.

 

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

العبادي: الشرطة المحلية تولت زمام الامور في كركوك ونعمل على استتباب الامن فيها

بغداد/ أينانيوز/ أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، أن الشرطة المحلية تولت زمام الأمور في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *