الرئيسية / محلية / عمليات بغداد: تفجير سيارة مفخخة تحت السيطرة كانت تحاول استهداف الزوار غربي العاصمة

عمليات بغداد: تفجير سيارة مفخخة تحت السيطرة كانت تحاول استهداف الزوار غربي العاصمة

اينانيوز/بغداد/عادل المختار/ أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاربعاء، عن تفجير سيارة مفخخة تحت السيطرة كانت تحاول استهداف زوار الامام الكاظم غربي العاصمة.

وقالت القيادة في بيان تلقت “اينانيوز نسخة منه، إن “اليقظة والحذر والدقة في التفتيش ﻻبناء قواتنا المسلحة تمكنهم من قبر نوايا عصابات داعش الإرهابية في المهد وتحبط محاولتهم استهداف زوار اﻻمام الكاظم “عليه السلام” بعجلة مفخخة بكمية كبيرة من المواد شديدة اﻻنفجار”.

وأضاف البيان “حيث تمكن ابطال سيطرة الصقور ضمن قاطع غرب بغداد من ضبط عجلة مفخخة وتم تفجيرها موقعياً دون اية اضرار من قبل الجهد الهندسي”.

وكان قائد عمليات شرق الانبار اللواء الركن سعد حربية أعلن، اليوم الأربعاء، عن تفجير سيارة مفخخة تحت السيطرة على الطريق الرابط بين الانبار وبغداد جنوب شرق الفلوجة.

 

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

عملية أمنية بمساندة طيران التحالف الدولي تقتل 250 عنصراً من تنظيم”داعش” في محافظة الأنبار غرب العراق”

اينانيوز/متابعــة…… قتل 250 عنصرا من تنظيم “داعش”، في عمليات أمنية مسنودة بقصف جوي من قبل طيران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *