الرئيسية / ثقافة و فنون / فيلم الرسوم المتحركة”الجميلة والوحش”أفضل مبيعات في شباك التذاكر في أميركا الشمالية

فيلم الرسوم المتحركة”الجميلة والوحش”أفضل مبيعات في شباك التذاكر في أميركا الشمالية

نيويور/متابعة/حققت النسخة الجديدة من فيلم الرسوم المتحركة «الجميلة والوحش» أفضل مبيعات في شباك التذاكر في أميركا الشمالية، على ما أظهرت أرقام نشرتها شركة «إكزيبيتر ريليشنز» المتخصصة في المجال.

وحققت هذه النسخة من الرواية الشهيرة التي تؤدي بطولتها الممثلة البريطانية إيما واتسون 170 مليون دولار من العائدات في شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا، لتسجل سابع أعلى إيرادات لفليم يبدأ عرضه في صالات أميركا الشمالية، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

وأطاح الفيلم الذي كلف 300 مليون دولار بـ «كونغ: سكال آيلند» حول القرد الخارق القدرات إلى المرتبة الثانية، وحقق هذا الفيلم الصادر قبل 10 أيام 28.8 مليون دولار من العائدات أي 110 ملايين في المجموع.

وتراجع بالتالي إلى المرتبة الثالثة فيلم «لوغان» آخر أجزاء سلسلة «إكس من» من بطولة هيو غاكمان وباتريك ستيوارت والممثلة الشابة دافني كين، مع عائدات بقيمة 17.5 مليون دولار أي 184 مليونًا في المجموع.

وحل في المرتبة الرابعة فيلم الرعب «غيت آوت» حاصدًا 13.2 مليون دولار، ومتقدمًا على فيلم «ذي شاك» عن دعوة غامضة يتلقاها رجل في حداد للتوجه إلى كوخ في قلب الغابة، الذي حقق 6.1 ملايين دولار في المرتبة الخامسة أي 42.6 مليونًا في المجموع.

وكانت المرتبة السادسة من نصيب «ذي ليغو باتمان موفي» الذي سجل 4.7 ملايين دولار من العائدات أي 167.4 مليونًا في المجموع.

وتلاه في المرتبة السابعة «ذي بيلكو إكسبريمنت» الذي حصد في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات 4 ملايين دولار، وجاء ثامنًا «هيدن فيغرز» مع عائدات بقيمة 1.5 مليون دولار أي 165.5 مليونًا في المجموع.

واحتل المرتبة التاسعة «جون ويك تشابتر 2» مع كيانو ريفز بدور قاتل مأجور يرغم على العودة عن تقاعده، محققا عائدات بقيمة 1.2 مليون دولار أي 89.7 مليونا في المجموع.

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب «بيفور آي فال» المقتبس عن أول رواية للورن أوليفر تحمل العنوان عينه حول شابة تتصور بانتظام يوم وفاتها في حادث سير، والذي حصد عائدات بقيمة مليون دولار.

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

مايكل جاكسون يعود في فيلم تلفزيوني للرسوم المتحركة يعرض في الولايات المتحدة مع اقتراب عيد هالوين

يعود المغني الأميركي مايكل جاكسون الذي توفي العام 2009 عن 50 عامًا في فيلم رسوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *