الرئيسية » رياضة » منتخب العراق يسعى لإعادة ميرام “الخائف” من إيران
BANGKOK, THAILAND - SEPTEMBER 08: Justin Meram #7 and Ali Adnan #6 of Iraq celebrates during the 2018 FIFA World Cup Qualifier match between Thailand and Iraq at Rajamangala Stadium on September 8, 2015 in Bangkok, Thailand. (Photo by Thananuwat Srirasant/Getty Images)

منتخب العراق يسعى لإعادة ميرام “الخائف” من إيران

بغـــداد/اينانيوز/عــادل المختار/ربما يطلب منتخب العراق من المهاجم المولود في الولايات المتحدة جاستن ميرام إعادة التفكير في قراره بعدم الانضمام للفريق في مباراته ضد السعودية بتصفيات كأس العالم لكرة القدم الأسبوع المقبل.

وفي ظل إقامة مباراة المنتخب العراقي أمام استراليا يوم الخميس المقبل في طهران بسبب المخاوف الأمنية في العراق، قرر ميرام عدم تلبية الدعوة للانضمام للتشكيلة الأسبوع الماضي.

قال متحدث باسم المنتخب العراقي “تحدثنا مع المدرب في هذا الشأن قبل يومين.”

وأضاف “لم يتخذ قرارا نهائيا.. لكنه ربما يوجه الدعوة إليه مجددا لأن 11 لاعبا لديهم حاليا إنذارات من مباريات سابقة ويخشى المدرب أن يحصل لاعب أو أكثر على بطاقة صفراء أخرى تمنعه من خوض مباراة السعودية.”

وقال ميرام، المولود في ميشيغان لأبوين عراقيين، في وقت سابق عبر حسابه على إنستغرام إنه لن يشارك في مباراتي التصفيات لأسباب خارجة عن إرادته.

وكتب ميرام “تحدثت مع المدرب راضي شنيشل وأقدر تفهمه هو والاتحاد العراقي لكرة القدم لموقفي الصعب. هذا بالتأكيد ليس انقطاعا دائما عن اللعب للمنتخب الوطني وأتطلع لتمثيل بلادي مجددا في المستقبل.”

ويحاول العراق التأهل لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 1986لكنه حقق فوزا واحدا في مبارياته الخمس الأولى بالمجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية ويحتل المركز الرابع.

شاهد أيضاً

مارسيلو أُحمل نفسي مسؤولية الهدف الثالث لميسي

مدريد/متابعة/حمل اللاعب البرازيلي في صفوفريال مدريدمارسيلونفسه مسؤولية  الهدف الثالث الذي سجله برشلونة في شباك فريقه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *