الرئيسية / عربي دولي / أمين عام أتحاد الصحافة الخليجية:دول الخليج تتعرض لهجمة شرسة تستهدف أمن وإستقرار المنطقة

أمين عام أتحاد الصحافة الخليجية:دول الخليج تتعرض لهجمة شرسة تستهدف أمن وإستقرار المنطقة

عواصم/متابعــة/دعا أمين عام اتحاد الصحافة الخليجية عيسى الشايجي، الصحف الخليجية كافة إلى الوقوف بقوة في وجه الهجمة الشرسة التي تتعرض لها بعض دول مجلس التعاون من قبل من يرمي إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكد أن الوقوف في وجه تلك الهجمة اليوم من شأنه أن يوفر الكثير من الجهد مستقبلا على اعتبار أن من يريد السوء بالمنطقة ويسعى إلى تقويض الأمن والاستقرار فيها لن يتوقف عن محاولاته وسينتهز كل فرصة ليحقق أهدافه.

وأوضح الشايجي تعليقا على بعض البيانات السالبة التي صدرت خلال انعقاد مجلس حقوق الإنسان بجنيف إن باب حقوق الإنسان هو الأسلوب المتبع عادة للتدخل في الشئون الداخلية للدول العربية عموما والخليجية بشكل خاص، مبينا أن كل التطوير الذي يشهده هذا المجال في دول مجلس التعاون سيظل بالنسبة للبعض غير مقنع وسيستمر في طرق هذا الباب كي يحقق أهدافه من خلاله.

ودعا الشايجي إلى استغلال كافة المناسبات للتأكيد على أن دول مجلس التعاون كتلة واحدة وأن أمن واستقرار البحرين من أمنها واستقرارها جميعها. مكررا دعوته الصحف الخليجية والصحفيين الخليجيين إلى التصدي لكل المحاولات الرامية إلى الإساءة إلى أمن واستقرار دول مجلس التعاون.

عيسى الشايجي

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

الرئيس السوري: تم إفشال المشروع الغربي” لكن المعركة مستمرة

قال الرئيس السوري بشار الأسد يوم الأحد إنه رغم أن بلاده أفشلت المشروع الغربي للإطاحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *