الرئيسية / رياضة / برشلونة لم يتلقى بطاقات حمراء ولا ضربات جزاء ضده، في 28 مباراة

برشلونة لم يتلقى بطاقات حمراء ولا ضربات جزاء ضده، في 28 مباراة

برشلونة/متابعة/استطاع فريق برشلونة، أن يحقق رقما مهما، في الآونة الأخيرة، إذ لم يتلق بطاقات حمراء ولا ضربات جزاء ضده، في 28 مباراة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو ما لم يتمكن منه منذ 46 عاما.
وبحسب ما ذكرت وسائل إعلام إسبانية، فإن آخر مرة وصل فيها برشلونة إلى هذا المستوى، كانت في موسم 1970 – 1971، إلى جانب غريمه التقليدي ريال مدريد.
ويعود آخر طرد للاعب من برشلونة، إلى أكتوبر 2015، في إطار الدوري الإسباني، حين تم إبعاد خافيير ماسكيرانو، في مقابلة مع فريق إيبار.
ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 63 نقطة، في دوري الدرجة الأولى الإسباني، متأخرا بفارق نقطتين عن ريال مدريد بينما يملك أشبيلية 57 نقطة في المركز الثالث متقدما بنقطتين على أتليتيكو

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية”أينانيوز”عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي لكرة القدم يُقيل مدرب المنتخب الأول من منصبه

اينانيوز/أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، إقالة مدرب المنتخب الأول إدغاردو باوزا من منصبه، بعد مسيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *