الرئيسية / رياضة / مانشستر ستي يضع عينه على مدافع يوفنتوس والمنتخب الايطالي ليوناردو بونوتشي

مانشستر ستي يضع عينه على مدافع يوفنتوس والمنتخب الايطالي ليوناردو بونوتشي

لدن/متابعة/أفادت تقارير صحفية بريطانية بأن نادي مانشستر سيتي يواصل الضغط للحصول على خدمات مدافع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، ليوناردو بونوتشي.

وحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإن بونوتشي أخبر أصدقاءه في إيطاليا بأنه يضع نصب عينيه اللعب تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا.

وأشارت التقارير إلى أن قيمة بونوتشي في سوق الانتقالات تقدر حاليا بـ50 مليون جنيه إسترليني، علما بأن المدافع دخل في خلافات مؤخرا مع مدربه في يوفنتوس، ماسيميليانو أليجري.

ويتقاضى بونوتشي حاليا راتبا أسبوعيا قدره 110 آلاف جنيه إسترليني، ولن يمانع مانشستر سيتي في مضاعفة هذا الراتب من أجل إقناع اللاعب بالانضمام إليه.

ويبحث جوارديولا عن مدافع خبير يمكنه تكوين شراكة ناجحة في خط الدفاع مع جون ستونز، في ظل الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها قائد الفريق، فينسنت كومباني.

وجوارديولا مهتم أيضا بخدمات لاعبه السابق في بايرن ميونيخ، جوشوا كيميتش، لكن إعلان قائد الفريق البافاري فيليب لام اعتزاله بنهاية الموسم يعني تقلص إمكانية التخلي عن اللاعب الشاب الذي يستطيع اللعب في أكثر من مركز

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

مواجهات ساخنة وأخرى متكافئة في دور الـ16 للرابطة الإنجليزية

بغداد/ أينا نيوز/ أسفرت قرعة دور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *