الرئيسية / رياضة / ليفربول ينهي مبارياته الــ10 مع الفرق الكبيرة دون أن يتلقى أي هزيمة

ليفربول ينهي مبارياته الــ10 مع الفرق الكبيرة دون أن يتلقى أي هزيمة

لندن/متابعة/أنهى ليفربول مبارياته الكبيرة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بتعادله مع مانشستر سيتي بهدف لمثله ضمن إطار الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض ليفربول 10 مباريات ضد فرق المقدمة (مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، توتنهام، تشيلسي، آرسنال) ولم يتلقى أي هزيمة خلال الموسم الحالي.

وحقق ليفربول 5 انتصارات وتعادل في 5 مناسبات، كذلك تمكن من حصد 20 نقطة من ما يسمى بدوري “top 6” باحتساب المواجهات الكبيرة بين فرق المقدمة فقط محتلاً المركز الأول.

ويأتي تشيلسي في المرتبة الثانية بعد أن حصد 13 نقطة من 8 مباريات، فهو ما زال لديه مباراتين أمام كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، يليه توتنهام الذي حصد 9 نقاط من 8 مباريات أمام الفرق الكبرى.

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

مواجهات ساخنة وأخرى متكافئة في دور الـ16 للرابطة الإنجليزية

بغداد/ أينا نيوز/ أسفرت قرعة دور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *