الرئيسية / ثقافة و فنون / الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، تجربة المغامرة الحقيقية والتحدي داخل شوارع أمستردام

الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، تجربة المغامرة الحقيقية والتحدي داخل شوارع أمستردام

أينانيوز/متابعــة/تحت شعار «الجرأة في البحث عن الحب والرومانسية»، خاضت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، تجربة المغامرة الحقيقية والتحدي داخل شوارع أمستردام، التي ستعرض خلال حلقات جديدة من برنامجها تلفزيون الواقع العربي «دومينيك حول العالم» في موسمه الثاني.

وتخطت دومينيك كل الخطوط الحمراء، وذهبت في جولة للبحث عن الرومانسية في أمستردام؛ مدينة الألف وجه كما يُطلَق عليها، لأنها مدينة تعيش الحب والفن والجمال صباحًا، وفي المساء تتحول إلى مدينة صاخبة يعشق أهلها تدخين الحشيش، وتتحول نساؤها لمجرد بائعات للهوى خلف الفتارين الزجاجية، داخل شارع الرايات الحمراء، أحد أشهر شوارع العاصمة الهولندية.

وعن كواليس الحلقة الجديدة في أمستردام، قالت دومينيك إنها استمتعت كثيرًا بجولتها في مدينة «الحب والرومانسية»، ولكنها شعرت بالخوف في أحيان كثيرة من هذه المدينة وسكانها، لأن أغلب الأشخاص لا يتحدثون لأحد، ولأن المخدرات مشروعة لديهم في الشارع، والنساء العاملات في الفتارين ظاهرة جديدة ونادرة الوجود خصوصًا لدينا نحن العرب.

وغطت دومينيك بموضوعية خلال برنامجها تفاصيل النساء العاملات بالشوارع الحمراء، وكشفت كثيرًا عن خفايا عملهن وحياتهن خاصة المتعلقة بالحب والزواج والعائلة.

برنامج «دومينيك حول العالم» يعرض الخميس في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت بيروت، 11 مساءً بتوقيت السعودية و9 مساءً بتوقيت مصر على قناة «أغاني أغاني».

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

فيلم «ذي دارك تاور» يهيمن على شباك التذاكر الأميركية

عواصم/متابعــة/تصدَّر فيلم «ذي دارك تاور» المستوحى من سلسلة قصص لستيفن كينغ، الذي يجمع بين نمطي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *