الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / أودي تعتزم الكشف عن نسختها A7 في معرض فرانكفورت القادم

أودي تعتزم الكشف عن نسختها A7 في معرض فرانكفورت القادم

عواصم/تابعــة/تعتزم أودي، الكشف عن A7 الجديدة كلياً هذا العام في معرض فرانكفورت القادم، وفقاً لتقرير جديد من مجلة AutomobileMag الفرنسية.

وقالت المجلة: لقد شاهدنا أودي A7 الجديدة كلياً بالفعل أثناء أدائها للاختبارات في الأشهر الماضية، فهي تأتي بتصميم أكثر حدة و شراسة عن الجيل الحالي و خاصة في واجهتها الأمامية المستوحاة من Prologue الاختبارية، كما أنها ستحافظ على تصميم الفاستباك المميز مع ميلان السقف إلى الأسفل ليلتقي مع باب الهاتشباك الخلفي، وستُزود A7 بمجموعة محركات مكونة من 6 و 8 سلندرات، منها محرك V6 ثنائي التيربو لفئة S7 الرياضية، و محرك V8 ثنائي التيربو لفئة RS7 عالية الأداء.

وبحسب المجلة فإن أودي ستكشف عن الفئة الهجينة من A7 في المعرض بجانب الفئات الأخرى، حيث ستأتي بمحرك مكون من 4 سلندرات و محرك كهربائي.

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

آبل تطور مستشعر كاميرا آيفون 8

عواصم/متابعة/تظهر بين الفينة والأخرى معلومات جديدة حول هاتف آبل المنظر، وكان آخرها قيام الشركة بتطوير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *