الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / موتورولا يعود للاسواق من جديد

موتورولا يعود للاسواق من جديد

عواصم/متابعة/في العام الماضي، أعلنت الشركة الصينية، لينوفو، وقف استخدام العلامة التجارية موتورولا للترويج لاسم “موتو لينوفو”، ولكنها تراجعت عن ذلك لإعادة موتورولا إلى الأسواق. وقد يكون هذا القرار نتيجة الدور الناجح لعودة بلاك بيري ونوكيا، اللذين كانا الحدث الأكبر في المؤتمر العالمي لأجهزة المحمول هذا العام. ومن غير المتوقع أن تكون هذه التغييرات صادمة بالنسبة للمستهلكين، حيث ستعود العلامة التجارية “موتورولا” إلى الهواتف الجديدة المطروحة تدريجيا، لتنتشر بجميع البلدان تقريبا.

وأكد أيمار دو لونكسانغ، الرئيسي التنفيذي لموتورولا، أن الشركة لا تخطط حاليا لإطلاق ساعة ذكية أخرى، في ظل وجود عدد قليل من الاستخدامات العملية لهذه الأجهزة الرقمية. يُذكر أن جوجل قامت ببيع موتورولا، مع معظم براءات الاختراع لصالح لينوفو عام 2014.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

المنتدى الإقليمي للتنوع البيولوجي يختتم أعماله في أبو ظبي بمشاركة العراق

اينا نيوز/ متابعة/ اختتمت فعاليات المنتدى الإقليمي للتنوع البيولوجي الذي استضافته هيئة البيئة في أبو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *