الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / واتساب تطلق ميزة الـ Status الجديدة وهذه طريقة استخدامها

واتساب تطلق ميزة الـ Status الجديدة وهذه طريقة استخدامها

عواصم/متابعــة/بعد سنين من التطوير أعلنت شركة واتساب عن إطلاق ميزة الحالة الجديدة التي تمكنك من إضافة فيديوهات وصور لنشاطاتك اليومية في حقل الحالة ليراها أصدقائك.

حيث كانت الحالة القديمة عبارة عن نص فقط بحروف محدودة أما الآن فستكون حالتك أشبه بالستوري الموجودة في تطبيق سناب شات وستتمكن من إجراء التعديلات وإضافة الرسوم التعبيرية “الإيموجيز” والنصوص على الصور قبل وضعها في شريط الحالة.

هل هي آمنة؟

ستكون هذه الميزة أمنة ومشفرة كحال الرسائل التي ترسلها باستخدام التطبيق أي أن حالتك لن يراها المتطفلون.

متى أستطيع استخدامها؟

هذه الميزة أصبحت متوفرة حالياً لمستخدمي التطبيق في فرنسا وهولندا وستكون متوفرة لجميع المستخدمين قريباً “غالباً في التحديث القادم من التطبيق”.

كيف أستخدمها؟

في حال توفرت الميزة لديك سيتم إضافة حقل جديد يمكنك من إضافة الصور والفيديوهات إلى الحالة، وستسطيع الرد على تعليقات أصدقائك على حالتك.

وتستطيع الوصول إليها بفتح حالتك من الإعدادات ثم الضغط على أيقونة الإضافة في أعلى الشاشة لإضافة حالة جديدة.

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

آبل تطور مستشعر كاميرا آيفون 8

عواصم/متابعة/تظهر بين الفينة والأخرى معلومات جديدة حول هاتف آبل المنظر، وكان آخرها قيام الشركة بتطوير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *