الرئيسية / العراق / كُتلة مستقلون النيابية:تدعو الدول الإقليمية الى دعم مشروع التسوية الوطنية في العراق لإعادة اللحمة الوطنية

كُتلة مستقلون النيابية:تدعو الدول الإقليمية الى دعم مشروع التسوية الوطنية في العراق لإعادة اللحمة الوطنية

بغــداد/أينانيوز/عــلاء علي/دعت كتلة مستقلون النيابية المنضوية في التحالف الوطني، الدول الإقليمية الى دعم مشروع التسوية لاعادة اللحمة الى النسيج الاجتماعي العراقي”.

رئيس الكُتلة النائب”صادق اللبان ،أشار في بيان تلقت وكالة الأخبار العربية الأوروبية”اينانيوز” نسخة منه ،الى ان “جولة التحالف الوطني الى الدول الإقليمية مهمة للغاية وعلى الدول الإقليمية فهمها ودعم ورقة التسوية وإقناع الأطراف التي تتاثر بآراهم في داخل العراق لنتمكن من إعادة اللحمة الوطنية الى النسيج العراقي”.

لافتاً الى تلك الجولة تُعد رسالة حقيقية الى دول المنطقة والدول الإقليمية بان التحالف الوطني له إرادة حقيقية في إعادة الوئام الى النسيج الوطني العراقي والحفاظ على الحقوق”.

وبين ان “على تلك الدول مساعدة العراقيين ومد يد العون لهم في بناء وطن قادر على التقدم والنهوض”.

وكان زعيم التحالف الوطني عمار الحكيم تراس وفدا من رؤساء الكتل وقياديي التحالف الوطني الى الأردن وايران لبحث مشروع التسوية الوطنية.

عن Abbas Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

“التجمع المدني للإصلاح” يعقد مؤتمره التأسيسي وينتخب الجبوري اميناً عاما له

بغداد/ أينانيوز/ عقد “التجمع المدني للإصلاح” مؤتمره التأسيسي، الجمعة، في بغداد، فيما انتخب سليم الجبوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *