الرئيسية » العراق » رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية”معركة الموصل نظيفة ونموذجية وستحسم في وقت قصير

رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية”معركة الموصل نظيفة ونموذجية وستحسم في وقت قصير

بغــداد/أينانيوز/علاء علي/

أشاد رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية،حاكم الزاملي بإنطلاق معركة تحرير الموصل وماتضمنتها من استعدادات  صحيحة أسهمت وبشكل كبير في نجاح المرحلة الاولى من العملية  .

وأضاف الزاملي في تصريحٍ  لــوكالة الأخبار العربية “أينانيوز” ان فترة حسم معركة الموصل  سيكون اقصر من الفترة التي احتاجت اليها المعارك السابقة، مؤكدا في ذات الوقتِ ان معركة الموصل ستكون نظيفة ونموذجية من ناحية التخطيط والتنفيذ وكبيرة ومهمة ومتطورة من حيث نوعية الاسلحة والتدريب والقطعات المشاركة فيها والخطط الموضوعة لها”.

واشار الزاملي الى  ان “الساعات الاولى للمعركة واسلوب التحرك لقواتنا الامنية مع هشاشة الدفاعات لتنظيم داعش الارهابي وانهيار صفوفه تشير بشكل واضح الى ان المعركة ستكون سريعة وخاطفة وسيتم حسمها بوقت قياسي واسرع من من باقي المعارك”.

لافتاً الى ان “القطعات العسكرية تضع الخطط لهذه المعركة المصيرية منذ اكثر من عام ولم يتم ترك اي ثغرة فيها ووضعت جميع الخطط والخطط البديلة ، مما سيدعم المعركة اضافة الى امتلاك القوات العسكرية والحشد الشعبي لخبرات اضافية من المعارك السابقة والمعرفة الكاملة بحرب المدن مما سيجعل المعركة نظيفة ونموذجية”.

شاهد أيضاً

برلمانية:زيارة وفد التيار الصدري لكردستان جاءت لبناء تحالفات سياسية للمرحلة المقبلة

بغــــداد/أينانيوز/علاء علي/عَدَتْ عضو البرلمان العراقي عن إئتلاف دولة القانون”عالية نصيف” زيارة وفد التيار الصدري الى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *