الرئيسية / محلية / عملية أمنية بمساندة طيران التحالف الدولي تقتل 250 عنصراً من تنظيم”داعش” في محافظة الأنبار غرب العراق”

عملية أمنية بمساندة طيران التحالف الدولي تقتل 250 عنصراً من تنظيم”داعش” في محافظة الأنبار غرب العراق”

اينانيوز/متابعــة……

قتل 250 عنصرا من تنظيم “داعش”، في عمليات أمنية مسنودة بقصف جوي من قبل طيران التحاف الدولي بمحافظة الأنبار غربي العراق.

وأفاد مصدر أمني في محافظة الأنبار، في تصريحات اليوم الثلاثاء، بأن 250 عنصرا من التنظيم قتلوا خلال عملية أمنية واسعة مسنودة بقصف جوي من قبل طائرات التحالف الدولي استهدفت أرتالا لسيارات عسكرية تابعة لـ”داعش” غربي مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار، مضيفا أن العملية تسببت أيضا في تدمير أكثر من 100 سيارة عسكرية وأسلحة وذخيرة.

وفي جانب آخر من تطورات الأوضاع الأمنية في العراق، انفجرت عبوة ناسفة قرب عدد من المحال التجارية في منطقة الغزالية، غربي العاصمة بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة 6 آخرين بجروح متفاوتة.

كما انفجرت عبوة أخرى في ناحية اليوسفية جنوبي بغداد، مما أوقع قتيلين وثمانية جرحى.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

“الشرطة الأتحادية تُعلن تحرير منطقة الحراريات شرق الفلوجة وتدمير عجلات مفخخة لتنظيم”داعش”

بــغـــداد/أينانيوز/ليث حسن……. أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الاثنين، عن تحرير منطقة الحراريات، شرقي الفلوجة فيما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *