الرئيسية / محلية / “الحكومة المحلية في كربلاء تجدد دعوتها للشركات الالمانية للمساهمة في أنجاز المشاريع الاستثمارية بالمحافظة”

“الحكومة المحلية في كربلاء تجدد دعوتها للشركات الالمانية للمساهمة في أنجاز المشاريع الاستثمارية بالمحافظة”

كربلاء/اينانيوز/صــادق حميد…….

جددت الحكومة المحلية في محافظة كربلاء العراقية، دعوتها لـلشركات الالمانية للدخول والمساهمة في أنجاز المشاريع الاستثمارية في المحافظة.

 جاء ذلك خلال لقاءٍ جمع رئيس مجلس المحافظة”نصيف الخطابي”والسفير الالماني في العرا” اكهارد بروزه”، واكد له ان كربلاء تستقبل اكثر من 50 مليون زائر سنويا، بالإضافة الى احتضانها لأكثر من 200 الف نازح من المحافظات العراقية المختلفة، وهم من مذاهب وقوميات مقددة وبذلك كربلاء تكون مدينة المذاهب والسلام والمحبة والجميع يشعر فيها بالامن والامان والاطمئنان”.

واشار الى “قيام الحكومة المحلية بدعم منظمات المجتمع المدني، اذ تشهد كربلاء حركة ثقافية وعلمية وهناك الكثير من المستثمرين يتطلعون الى المحافظة باعتبارها امنة ومستقرة”.
واضاف ان “كربلاء تعتبر مكانا تسويقيا واعلاميا لكل متسوق ومستثمر، من خلال الـ 50 مليون زائر الذين يزورها سنويا، مبينا ان المستثمر يشعر فيها بالامن لوجود حكومة قوية منسجمة وتتمتع بثقة الجمهور وهناك علاقة متينة تربط مجلس المحافظة بالمرجعيات الدينية والتي لها الدور البارز في العراق وعلاقتها القوية بالحكومة الاتحادية”.
ولفت الى ان “الحكومة المحلية تتطلع الى وجود الشركات الالمانية في مجالات الاستثمار الصناعي والزراعي والسياحي وتطوير العلاقات ما بين الجامعات العراقية والالمانية، والى فتح قنصلية لألمانيا في كربلاء من اجل تطوير العلاقات وبكافة المجالات”.

عن Al Salihi

وكالة الابناء العربية الاوربية"أينانيوز"عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتشدد على اهمية تعزيز الروابط الاجتماعية بين الناس

شاهد أيضاً

“الشرطة الأتحادية تُعلن تحرير منطقة الحراريات شرق الفلوجة وتدمير عجلات مفخخة لتنظيم”داعش”

بــغـــداد/أينانيوز/ليث حسن……. أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الاثنين، عن تحرير منطقة الحراريات، شرقي الفلوجة فيما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *