الرئيسية » رياضة » “الريان القطري يتأهل لربع نهائي بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات”

“الريان القطري يتأهل لربع نهائي بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات”

طهران/وكالات/متابعة…..

حقق نادي الريان القطري الفوز على تشونبوري بلو وايف التايلاندي وصيف حامل اللقب بواقع هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، على صالة ستاد ناغشي جاهان في أصفهان، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2015 التي تقام حاليا في إيران.

وقد انتهى الشوط الأول من هذه المباراة بالتعادل السلبي، حيث تألق سفير محمدي حارس مرمى الريان في التصدي لأكثر من فرصة خطرة، ثم في الشوط الثاني نجح الريان في افتتاح التسجيل عبر البرازيلي دييجو كوستا إثر تمريرة سعد الشهواني.

لكن تشونبوري التايلاندي أدرك التعادل بعد دقيقة واحدة فقط عبر ضربة حرة سددها كريتسادا وونجكايو، وضغط الريان في الدقائق الأخيرة من أجل تسجيل هدف الفوز وهو ما تحقق بواسطة فلافيو ارانتيس عبر تسديدة قوية من خارج المنطقة 37.

وتصدر نفط الوسط العراقي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط من مباراتين، بفارق عدد الأهداف المسجلة في المواجهات المباشرة 5 أهداف أمام الريان الثاني وتشونبوري الثالث، حيث تأهل نفط الوسط والريان إلى الدور ربع النهائي.

وفي الدور ربع النهائي غداً الثلاثاء، يلتقي نفط الوسط العراقي مع بنك بيروت اللبناني ثاني المجموعة الرابعة، في حين يتقابل الريان مع سون نانم الفيتنامي أول المجموعة الرابعة.

شاهد أيضاً

المرشح لقيادة المنتخب الوطني المدرب الأرجنتيني كالديرون في سطور

اينانيوز/متابعة/ يعتبر المدرب الارجنتين كالديرون، الاقرب لتسلم قيادة المنتخب الوطني خلفا للمقال راضي شنيشل، وتم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *