الرئيسية / العراق / الاتحاد الوطني: حزبنا حصل نحو 18 مقعداً في البرلمان الجديد

الاتحاد الوطني: حزبنا حصل نحو 18 مقعداً في البرلمان الجديد

علن المتحدث باسم الاتحاد الوطني الكرودستاني سعدي بيره، تحصل حزبه نحو 18 مقعدا في البرلمان العراقي المكون من 329 مقعدا بحسب النتائج الاولية التي اعلنتها مفوضية الانتخابات.

وقال بيره بحسب وسائل اعلام تابعة لحزبه اطلعت عليه وكالة الاخبار العربية الاوربية “اينانيوز”، وفقا للنتائج الاولية للانتخابات التي اعلنتها المفوضية العليا، حصل الاتحاد الوطني في عموم المحافظات العراقية على 17-18 مقعدا.

لم تكد تغلق مراكز الاقتراع أبوابها في مدينة السليمانية الكردية حتى انفجر الغضب بسبب اكتساح غير متوقع للحزب المهيمن على المدينة. الاتحاد الوطني الكردستاني، وسرعان ما اندلعت اشتباكات بالأسلحة بين الفصائل المتنافسة.

وهدأت حدة الاشتباكات التي وقعت خلال الليل بحلول صباح الاحد في الوقت الذي أحصت فيه المفوضية العليا للانتخابات في العراق النتائج النهائية للانتخابات التشريعية.

 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

الجبوري لوفدٍ شبابي: ماضون ‏لتحقيق مفهوم الاصلاح الحقيقي وبناء الدولة المدنية

بغداد/اينا نيوز/أكد رئيس البرلمان العراقي، سليم الجبوري، اليوم الجمعة، المضي بمشروع تحقيق الاصلاح الحقيقي. وذكر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *