الرئيسية / رياضة / مانشستر ستي على اعتاب 5 صفقات ثقيلة في مواسم الانتقالاات الصيفية المقبل

مانشستر ستي على اعتاب 5 صفقات ثقيلة في مواسم الانتقالاات الصيفية المقبل

اينا نيوز/ متابعة/كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في التعاقد مع 5 لاعبين من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلى الرغم من تقديم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مستوى جيد للغاية في الموسم الجاري خاصة وبعد تحقيق لقب البريميرليج بفارق كبير من النقاط عن أقرب منافسيه، إلا أن بيب جوارديولا مدرب الفريق يريد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا عن طريب التدعيم ببعض اللاعبين.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن مدرب برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني السابق، يطمح في التعاقد مع 5 لاعبين خلال الصيف القادم وأبرزهم الجزائري رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي.

وأشارت إلى أن بيب جوارديولا يضع عينه على رياض محرز الذي كان يريد ضمه من ليستر سيتي منذ يناير الماضي، بالإضافة إلى سيرجيو بوسكيتس عملاق النادي الكاتالوني برشلونة الذي دخل في خلافات مع إدارة البلواجرانا بسبب زيادة أجره.

وقالت أن عينه أيضاً على اللاعب الجامايكي ليون بايلي نجم نادي باير ليفركوزن الألماني، والبرازيلي جورجينهو لاعب نادي نابولي الإيطالي، والمتألق ألاركون إيسكو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

أستون فيلا يقاتل للعودة “للبريميرليغ”ء غــداً السبت

اينا نيوز/متابعة/يستضيف استاد ويمبلي الشهير في العاصمة لندن، المباراة السنوية “الأغلى” في كرة القدم السبت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *