الرئيسية / العراق / وزير الرياضة والشباب العراقي: نجوم مصر والسعودية سيشكلون منتخباً لمواجهة نجوم العراق في بغداد

وزير الرياضة والشباب العراقي: نجوم مصر والسعودية سيشكلون منتخباً لمواجهة نجوم العراق في بغداد

بغداد/ اينا نيوز/ أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان نجوم الكرتين السعودية والمصرية سيشكلون منتخباً كروياً لمواجهة نجوم الكرة العراقية على ملعب الشعب الدولي في بغداد خلال ايام شهر رمضان المبارك.

ونقل بيان لوزارة الشباب والرياضة تلقت وكالة ( اينا نيوز) نسخة منه اليوم عن عبطان القول انه ” تم الاتفاق مع الجانبين السعودي و المصري على هامش اجتماعات مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ، لاقامة مباراة ودية استعراضية بين أساطير العراق و أساطير السعودية و مصر على اديم ملعب الشعب الدولي دعماً لملف رفع الحظر عن ملاعب العاصمة بغداد “.

عبطان : نجوم مصر والسعودية سيشكلون منتخباً لمواجهة نجوم العراق في بغداد

و أضاف إن ” الوزارة ماضية بصورة كبيرة في إقناع الاتحاد الدولي لكرة القدم على كسر قيود الحظر عن ملاعب العاصمة و تحقيق انجاز جديد للبلد بعد القرار التاريخي لفيفا في رفع الحظر الكلي عن ثلاثة ملاعب عراقية، بعد افتتاح الملاعب الدولية الستراتيجية ونجاحنا تنظيم عديد من المباريات الرسمية والودية “.

و في سياق متصل لبى عبطان بحسب البيان دعوة نظيره الليبي في اقامة مباراة كروية ودية تجمع نجوم الكرة العراقية والليبية في مدينة طرابلس خلال شهر رمضان المبارك للمساهمة برفع الحظر عن الملاعب الليبية “.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

ريال مدريد يتصدر تصنيف اللعب النظيف في اسبانيا

تصدر ريال مدريد تصنيف اللعب النظيف في الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 76 نقطة ويليه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *