الرئيسية / مـال وأعمــــال / دبي تتصدر قائمة المدن الاكثر جذباً على الماركات العالمية

دبي تتصدر قائمة المدن الاكثر جذباً على الماركات العالمية

اينا نيوز/متابعة/ تمكنت دبي من انتزاع الصدارة العالمية من مدينة لندن، مع احتضانها 62% من مجمل علامات التجزئة العالمية الرئيسة، فيما احتلت أبوظبي المرتبة الرابعة عالمياً مع احتضانها 51% من العلامات التجارية العالمية متفوقة على باريس التي جاءت في الترتيب الخامس.

وأشار تقرير “عالمية تجارة التجزئة” الذي تصدره شركة الاستشارات العقارية العالمية “سي بي آر إي” الذي ضم أكثر من 320 علامة تجارية و 193 مدينة، إلى أن إمارة دبي نجحت في استقطاب 59 علامة تجارية عالمية جديدة خلال العام 2017، فيما استقطبت أبوظبي 24 علامة جديدة كان معظمها من فئة المقاهي والمطاعم، تلتها فئة الأزياء متوسطة السعر.

ووفقاً لصحيفة “الاتحاد”، تضم قائمة الداخلين الجدد المطاعم الراقية “كويا” و”لا بيتيت ميسون” اللذين افتتحا في غاليريا مول بجزيرة المارية. كما استقبلت دلما مول، التي تضم 150 ألف متر مربع من المساحات القابلة للتأجير، عددًا من العلامات التجارية العالمية الجديدة من آسيا وأوروبا وأميركا الشمالية.

وعلى مستوى نسبة تمثيل العلامات التجارية، جاءت شنغهاي في المرتبة الثانية عالمياً ولندن في المرتبة الثالثة فيما جاءت هونج كونج في المرتبة السادسة يليها سنغافورة ونيويورك.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

أوراق نقدية “غير مسبوقة” في بريطانيا

اينانيوز/متابعة/ طرح بنك أولستر في أيرلندا الشمالية أوراقا نقدية بتصميم طولي ستحل محل الأوراق النقدية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *