الرئيسية / رياضة / الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يُعلن عن قائمته المستدعاة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018

الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يُعلن عن قائمته المستدعاة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018

اينا نيوز/متابعة/ أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم مساء اليوم الإثنين، عن قائمته المستدعاة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا خلال الصيف الجاري.
وشهدت القائمة استبعاد اليكس ساندرو مدافع يوفنتوس الإيطالي من تشكيلة المنتخب البرازيلي في مونديال روسيا هذا الصيف ، في حين جرى استدعاء 23 لاعباً بينهم نيمار.
وشملت القائمة التي كشف عنها المدرب تيتي كلٍ من أليسون حارس مرمى روما ، بالإضافة إلى دوجلاس كوستا الذي أنهى الموسم بالحصول على ثنائية الدوري والكأس.
خط الدفاع: فاجنر [كورينثيانز] ، دانيلو [مانشستر سيتي] ، مارسيلو [ريال مدريد] ، فيليبي لويس [أتلتيكو مدريد] ، ميراندا [إنتر ميلان] ، تياجو سيلفا [باريس سان جيرمان] ، ماركيينوس [باريس سان جيرمان] ، جيروميل [جريميو].
خط الوسط: كاسيميرو [ريال مدريد]، باولينيو [برشلونة]، كوتينيو [برشلونة]، فرناندينيو [مانشستر سيتي]، ويليان [تشيلسي]، ريناتو أوجوستو [بكين جوان]، فريد [شاختار دونيتسك].
خط الهجوم: دوجلاس كوستا [يوفنتوس] ، نيمار [باريس سان جيرمان] ، جابرييل جيسوس [مانشستر سيتي] ، فيرمينو [ليفربول] ، تايسون [شاختار دونيتسك].

بالاسماء..تشكيلة البرازيل في كأس العالم 2018

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

أستون فيلا يقاتل للعودة “للبريميرليغ”ء غــداً السبت

اينا نيوز/متابعة/يستضيف استاد ويمبلي الشهير في العاصمة لندن، المباراة السنوية “الأغلى” في كرة القدم السبت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *