الرئيسية / رياضة / مدرب يوفنتوس:ساستمر مع اليوفي لموسم آخر

مدرب يوفنتوس:ساستمر مع اليوفي لموسم آخر

اينا نيوز/متابعة/ قال ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، إنه سيستمر على الأرجح مع النادي، بعدما قاد الفريق للقبه السابع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، الأحد.
وربطت تقارير وسائل إعلام أليغري، الذي حقق الثنائية المحلية مع يوفنتوس 4 مرات في 4 مواسم باحتمال الانتقال إلى أرسنال أو تشلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقلت وكالة أنسا الإيطالية للأنباء عن المدرب (50 عاما) قوله للصحفيين: “إذا لم يكن النادي يرغب في رحيلي أعتقد أنني سأستمر في يوفنتوس العام المقبل”.

وتابع: “سيكون من أجل التخطيط لمستقبل يوفنتوس لأنه بعد الانتهاء من الاحتفالات يتعين أن نجلس حول الطاولة لبحث الأمور”، وفاز أيضا بلقب الدوري الإيطالي مع ميلانو في 2011.

وغادر أرسين فينغر، مدرب أرسنال، النادي بعد 22 عاما، وقد يرحل الإيطالي أنطونيو كونتي عن تشلسي بعد موسم مخيب أنهاه في المركز الخامس بعد الفوز بلقب الدوري الممتاز في 2017.

 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

أستون فيلا يقاتل للعودة “للبريميرليغ”ء غــداً السبت

اينا نيوز/متابعة/يستضيف استاد ويمبلي الشهير في العاصمة لندن، المباراة السنوية “الأغلى” في كرة القدم السبت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *