الرئيسية / رياضة / ستيفن جيرارد يكشف عن اعجابه بمدرب ليفربول ويأمل بالسير على خطه مع فريقه الجديد غلاسكو رينجرز

ستيفن جيرارد يكشف عن اعجابه بمدرب ليفربول ويأمل بالسير على خطه مع فريقه الجديد غلاسكو رينجرز

اينا نيوز/متابعة/ يأمل ستيفن جيرارد، المدرب الجديد لغلاسكو رينجرز، المنافس في الدوري الأسكتلندي الممتاز، في السير على خطى يورغن كلوب، مدرب ليفربول، وتقديم كرة قدم هجومية لإنهاء هيمنة الغريم سيلتيك على لقب الدوري في السنوات الأخيرة.
وعين رينجرز لاعب وسط ليفربول السابق مدربا لفريقه لمدة 4 أعوام في وقت سابق هذا الشهر.

وسيخوض قائد منتخب إنجلترا السابق، الذي عمل مدربا بأكاديمية ليفربول للناشئين تحت 18 عاما بعد اعتزاله في 2016، أول مهمة له في مجال التدريب خلفا للمدرب السابق جرايم مورتي.

وحقق رينجرز رقما قياسيا في الفوز بلقب الدوري الأسكتلندي 54 مرة، لكن النادي لا يزال يحاول تجاوز آثار مشاكل مالية تسببت في هبوطه لدوري أدنى درجة في أسكتلندا في 2012.

واحتل المركز الثالث في الدوري للعام الثاني على التوالي بعد عودته للأضواء في 2016. وأحرز سيلتيك اللقب للمرة السابعة على التوالي.

وقال جيرارد: “عندما تشاهد كرة القدم التي يقدمها يورغن كلوب فإني أعتقد أن كل عاشق للعبة في العالم يستمتع بها”، مضيفا: “نقل كلوب النادي لمستويات أخرى”.

وانضم جيرارد لصفوف ليفربول في سن الصبا وأمضى في أنفيلد 17 عاما شارك خلالها في 710 مباريات وأحرز 186 هدفا.

وتوج جيرارد مع ليفربول بلقب كأس الاتحاد مرتين وكأس الرابطة 6 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة في موسم 2004-2005، كما شارك أيضا في 114 مباراة مع منتخب إنجلترا. وكان قائد المنتخب في 40 مباراة منها.

وسيتولى مهمة تدريب رينجرز رسميا في الأول من يونيو، وقال إنه يتطلع لبدء التحدي الجديد.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وسيلة إعــلامية عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل أي جهة حزبية او سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب

شاهد أيضاً

أستون فيلا يقاتل للعودة “للبريميرليغ”ء غــداً السبت

اينا نيوز/متابعة/يستضيف استاد ويمبلي الشهير في العاصمة لندن، المباراة السنوية “الأغلى” في كرة القدم السبت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *