الرئيسية / اقتصاد وأعمال / عبدالمهدي يستقبل رؤساء شركات سيمنس الالمانية واكوا باور السعودية وجي اي الامريكية

عبدالمهدي يستقبل رؤساء شركات سيمنس الالمانية واكوا باور السعودية وجي اي الامريكية

بغداد/ أينانيوز/ أستقبل رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، الاحد، رؤساء شركات سيمنس الالمانية واكوا باور السعودية وجي اي الامريكية.
وقال مكتب عبد المهدي في بيان تلقت، أينانيوز، نسخة منه، إن “رئيس مجلس الوزراء استقبل رؤساء شركات سيمنس الالمانية واكوا باور السعودية وشركة جي اي الامريكية، كلا على انفراد” .

واضاف المكتب، أنه “جرى متابعة خارطة طريق قطاع الكهرباء مع رئيس شركة سيمنس جو كايزر والتزاماتها من اجل تحقيق كهرباء مستقرة قبل الصيف المقبل، وشدد رئيس مجلس الوزراء على انجاز شركة سيمنس لتعاقداتها وفق المدد الزمنية المتفق عليها ضمن افضل الموافقات العالمية” .

وتابع المكتب، أن “رئيس شركة اكوا باور محمد عبدالله ابونيان اعرب عن حرص القيادة السعودية على توثيق العلاقة مع العراق، ونقل تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وعرض رئيس الشركة خدماتها في مشاريع الكهرباء والماء والربط الخليجي”.

ولفت المكتب الى ان “عبد المهدي بحث مع شركة جي اي، جون رايس ورئيس فرع جي اي في الشرق الاوسط جو انيس، بحضور السفير الامريكي ببغداد، الالتزامات التي قطعتها الشركة بتوفير طاقات جديدة ومستمرة” .

وأبدى رئيس مجلس ادارة الشركة رغبته في “التعاون والشراكة مع العراق والعمل على تجهيز الطاقة وتلبية احتياجات المواطنين” ./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

أسعار النفط تواصل خسائرها للجلسة الثانية بفعل بيانات صينية ضعيفة

أينانيوز/ متابعة/ انخفضت أسعار النفط، الثلاثاء، بعد خسائر كبيرة تكبدتها في الجلسة السابقة، في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *