الرئيسية / شرق أوسط / طهران تتوقع مشاركة 3.5 مليون زائر ايراني في زيارة الاربعين

طهران تتوقع مشاركة 3.5 مليون زائر ايراني في زيارة الاربعين

أينانيوز/ متابعة/ توقع مسؤول في منظمة الحج والزيارة الايرانية، مشاركة 3.5 مليون زائر من ايران في مسيرة الاربعين الحسيني في العراق هذا العام.

وقال المدير العام لدائرة الحج والزيارة في محافظة لرستان /غرب/ “محمد خسروي” في اجتماع لجنة الاربعين بالمحافظةإن “منذ نهاية آب الماضي بدء التسجيل في موقع سماح تزامنا مع مختلف محافظات البلاد في 40 مكتبا و15 مركزا خدميا بمحافظة لرستان”، مشيرا الى ان “10900 شخص بالمحافظة سجلوا اسمائهم لحد الآن في هذا الموقع”.

واوضح خسروي ضرورة التسجيل في موقع “سماح” قائلا أن “هذا الامر يمكن الزوار من التمتع بخدمات التأمين الصحي، والهلال الأحمر في العراق، وإنشاء قاعدة بيانات لهم لتنظيم المغادرة وتقديم خدمات أفضل من قبل المواكب”.

وتوقع المدير العام لدائرة الحج والزيارة في محافظة لرستان مشاركة نحو” 3.5 مليون زائر ايراني في مسيرة الاربعين الحسيني في العام الجاري”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

وصول 15 شاحنة الى سوريا قادمة من اقليم كردستان

أينانيوز/ متابعة/ افادت مصادر صحفية، الثلاثاء، بأن 15 شاحنة وصلت الى سوريا قادمة من اقليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *