الرئيسية / رياضة / ميسي يتدخل في صفقة نيمار.. ويقدم له نصيحة

ميسي يتدخل في صفقة نيمار.. ويقدم له نصيحة

أينانيوز/ متابعة/ دخل الأرجنتيني ليونيل ميسي على خط صفقة برشلونة المحتملة، لاستعادة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف النادي الإسباني.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ميسي قائد برشلونة، لا يريد للمهاجم البرازيلي الانتقال إلى الغريم ريال مدريد الإسباني، وتواصل معه بالفعل من أجل توجيه النصح له بالعودة إلى بطل الدوري بدلا من الانتقال للفريق الملكي.

ويبدو أن نيمار بات على وشك الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعد أن كان خارج قائمة الفريق خلال افتتاح الدوري الفرنسي، عندما فاز فريق العاصمة الفرنسية على نيم بثلاثية نظيفة، أول أمس.

وارتبط اسم نيمار مؤخرا بالانضمام إلى ريال مدريد، حيث يقود المدير الفني العائد زين الدين زيدان حملة إحلال وتبديل في صفوف لاعبي الفريق الذي أنهى الموسم الماضي خالي الوفاض محليا وأوروبيا.

يذكر أن نيمار كان قد انتقل إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو في أغلى صفقة في تاريخ الساحرة المستديرة.

وكان اللاعب البرازيلي البالغ 27 عاما قد أعرب في أكثر من مناسبة عن رغبته في الرحيل خارج أسوار حديقة الأمراء، في الوقت الذي ردت فيه الإدارة، بأنها ترحب بأي عرض مناسب للحصول على خدمات اللاعب، وسط تكهنات بإمكانية عودته لفريقه السابق برشلونة الإسباني أو الانتقال إلى ريال مدريد./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

العراق يتراجع مركزين في تصنيف “فيفا” الجديد

بغداد/ أينانيوز/ تراجع المنتخب الوطني لكرة القدم، مركزين في تصنيف الاتحاد الدولي “فيفا”، الصادر اليوم …

أرقام كارثية لريال مدريد بعد السقوط المدوي أمام باريس سان جيرمان

أينانيوز/ متابعة/ حقق فريق ريال مدريد عدة أرقام سلبية بعد السقوط مساء أمس أمام فريق …

أول تعليق لكلوب بعد سقوط ليفربول في نابولي

أينانيوز/ متابعة/ أبدى المدرب يورغن كلوب، خيبة أمله من إنهاء ليفربول السيئ للهجمات بعد أن …

برشلونة مهدد بفقدان أيقونته الجديدة فاتي في سبع مباريات

أينانيوز/ متابعة/ بات نادي برشلونة مهددا بفقدان خدمات موهبته الشابة أنسو فاتي لسبع مباريات خلال …

وفاة اللاعب الهولندي ريكسن بـ “القتل الرحيم”

أينانيوز/ متابعة/ أعلن نادي زينيت بطرسبورغ الروسي، اليوم الأربعاء، وفاة لاعبه السابق الهولندي، فرناندو ريكسن، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *