الرئيسية / رياضة / ألفيس يرد بقوة على تصريحات ميسي

ألفيس يرد بقوة على تصريحات ميسي

أينانيوز/ متابعة/ رد داني ألفيس قائد منتخب البرازيل، المتوج مؤخرا بلقب بطولة “كوبا أمريكا 2019″، على تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، التي اتهم فيها اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم بالفساد.

وقال المدافع البرازيلي في تصريح أدلى به لإحدى القنوات المحلية: “ليس معنى أن ميسي صديقي أن يكون بمنأى عن الانتقاد أو الهجوم، ولذلك أقول إنني غير متفق تماما معه”.

وتابع ألفيس: “أول خطأ اقترفه ميسي هو عدم احترامه للاتحاد البرازيلي من وجهة نظري، وثاني خطأ قام به هو أنه لم يحترم كما يجب الكثير من المحترفين الذين بذلوا كل ما بوسعهم للمجيء إلى هنا من أجل تحقيق حلمهم”.

واختتم ألفيس، الذي لا يرتبط حاليا بأي فريق، حديثه قائلا: “أنا من هذا النوع من الأصدقاء الذي لا يتفوه إلا بالحقيقة مجردة كما هي، وأظن أن ميسي أخطأ حين أطلق مثل هذه التصريحات الحادة”.
وكان ميسي قد انتقد بشدة طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الأرجنتين والبرازيل (0-2) في نصف نهائي “كوبا أمريكا”، قبل أن يخرج بتصريحات غاضبة بعد مباراة الميدالية البرونزية للبطولة (جمعت بين الأرجنتين وتشيلي وطرد منها ميسي)، واتهم فيها اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية والاتحاد البرازيلي للعبة، بالفساد، وأنه تم استهدافه بسبب تصريحاته التي انتقد فيها أداء حكام البطولة عقب الخسارة ضد البرازيل.

وتوج المنتخب البرازيلي بلقب “كوبا أمريكا 2019″، التي أقيمت على أرضه عقب فوزه على منتخب بيرو بثلاثة أهداف لهدف واحد، بينما اكتفى رفاق ميسي بالمركز الثالث ونالوا الميدالية البرونزية./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان: لم نتلق أي عرض رسمي بشأن نيمار

أينانيوز/ متابعة/ نفى المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، تلقي الفريق عرضاً رسمياً لبيع اللاعب …

سحب قرعة بطولة غرب آسيا

أينانيوز/ متابعة/ أجريت قرعة بطولة غرب آسيا “آسيا سيل”، قبل قليل في مقر الاتحاد العراقي …

رسالة مؤثرة لمحرز “الرابح الأكبر” بعد تتويج الجزائر

أينانيوز/ متابعة/ وجه النجم الجزائري رياض محرز رسالة مؤثرة للجزائريين على حسابه الرسمي في “تويتر” …

ليفربول يحضر راتبا “خرافيا” لمحمد صلاح

أينانيوز/ متابعة/ كشفت صحيفة “صن” الإنجليزية، عن عزم نادي ليفربول ربط النجم المصري محمد صلاح …

أبو تريكة: منتخب الجزائر حول القاهرة إلى عاصمة جزائرية

أينانيوز/ متابعة/ هنأ محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق ومحلل قنوات “بي إن سبورت” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *