الرئيسية / رياضة / نجم تنس عالمي يعرض جوائزه للبيع لسداد ديونه

نجم تنس عالمي يعرض جوائزه للبيع لسداد ديونه

أينانيوز/ متابعة/ تم عرض الجوائز والتذكارات الشخصية لنجم كرة التنس الألمانية بوريس بيكر في المزاد العلني على الإنترنت، وذلك من أجل سداد جزئي لديون بطل ويمبلدون 3 مرات والذي أشهر إفلاسه قبل عامين.

وأوضحت دار المزادات البريطانية العلنية “وايلز هاردي” على موقعها الإلكتروني أن عملية البيع ستبدأ اليوم الاثنين على أن تنتهي في 11 يوليو.

وتشمل الجوائز والتذكارات 82 قطعة لأصغر متوج في تاريخ البطولة الإنجليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى، عندما نال لقبها في سن السابعة عشرة، وتضم الميداليات والكؤوس والمضارب والساعات والصور الفوتوغرافية.

وكان المصنف الأول عالميا سابقا، الذي تلاحقه سلطات المملكة المتحدة بسبب تراكم الديون، قد أشهر إفلاسه عام 2017.

وادعى بطل ويمبلدون في يونيو الماضي أنه يحظى بوضع دبلوماسي وحصانة تقدم بها للقضاء البريطاني، ما أدى إلى وقف الدعوى والحيلولة دون بيعه لجوائزه وذكرياته الشخصية التي من المفترض أن يسدد بها جزئيا ديونه في المزاد العلني، ليتخلى في النهاية عن الحصانة الدبلوماسية أمام محكمة في لندن متخصصة في قضايا الإفلاس.

وسبق لبيكر أن تعرض لملاحقات قضائية في إسبانيا على خلفية ديون لم تسدد، لا سيما عن أشغال في منزله الفاخر في مايوركا، وأيضا في سويسرا بسبب عدم دفع أجرة الكاهن الذي عقد قرانه في 2009.

وحكم عليه القضاء الألماني بالسجن سنتين مع وقف التنفيذ وغرامة بقيمة 500 ألف يورو بسبب التهرب من تسديد ضرائب عن مبلغ 1,7 مليون يورو في 2002.

وتوج بيكر بستة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، وحصد 49 لقبا في مسيرته الاحترافية التي جنى منها أكثر من 20 مليون يورو./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان: لم نتلق أي عرض رسمي بشأن نيمار

أينانيوز/ متابعة/ نفى المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، تلقي الفريق عرضاً رسمياً لبيع اللاعب …

سحب قرعة بطولة غرب آسيا

أينانيوز/ متابعة/ أجريت قرعة بطولة غرب آسيا “آسيا سيل”، قبل قليل في مقر الاتحاد العراقي …

رسالة مؤثرة لمحرز “الرابح الأكبر” بعد تتويج الجزائر

أينانيوز/ متابعة/ وجه النجم الجزائري رياض محرز رسالة مؤثرة للجزائريين على حسابه الرسمي في “تويتر” …

ليفربول يحضر راتبا “خرافيا” لمحمد صلاح

أينانيوز/ متابعة/ كشفت صحيفة “صن” الإنجليزية، عن عزم نادي ليفربول ربط النجم المصري محمد صلاح …

أبو تريكة: منتخب الجزائر حول القاهرة إلى عاصمة جزائرية

أينانيوز/ متابعة/ هنأ محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق ومحلل قنوات “بي إن سبورت” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *