الرئيسية / رياضة / لاعب دولي سابق يدعو مدرب المنتخب العراقي الى “وضع تشكيلة صحيحة وملائمة ” في المباراة امام ايران

لاعب دولي سابق يدعو مدرب المنتخب العراقي الى “وضع تشكيلة صحيحة وملائمة ” في المباراة امام ايران

بغداد/ اينا نيوز/ صفاء سالم/ شدد اللاعب الدولي السابق والمدرب الحالي عماد محمد، اليوم الاثنين، على ضرورة عدم لجوء المنتخب الوطني للعب بطريقة دفاعية امام ايران ضمن الجولة الاخيرة من دور المجموعات لبطولة كاس أمم آسيا، الجارية حاليا في الامارات.

 

 

وقال محمد في حديث صحفي، انه “من الطبيعي ان تحمل مباراة منتخبنا الوطني امام نظيره الايراني، أهمية وحساسية بالغة، نظرا لوة الفريقين ومنافستهما على اللقب الاسيوي، كما انها تحدد مصير بطل المجموعة”.

 

 

واضاف “نحتاج الى اللعب بحذر أمام الفريق الايراني، الذي يمتلك لاعبين جيدين، ويبنغي على لاعبينا تطبيق الواجبات الدفاعية والهجومية بصورة صحيحة، كما عليهم الحد من خطورة لاعبي الفريق الايراني وتجريدهم من اسلحتهم الخطرة، والسيطرة على نقاط قوتهم بمختلف الخطوط”.

 

 

واكد محمد على “أهمية القتال لاجل الحصول على صدارة المجموعة، بهدف اللعب امام فريق يحتل المركز الثالث في المجموعات الاخرى”، داعيا مدرب المنتخب الوطني كاتانيتش الى “وضع تشكيلة صحيحة وملائمة”.

 

 

واشار الى ان “منتخبنا الوطني يعد من المنتخبات القوية في القارة الاسيوية، لذا ينبغي عليه عدم اللجوء للدفاع فقط امام ايران، بل اللعب بصورة متوازنة بين الهجوم والدفاع”.

 

 

ومن المقرر ان يتواجه منتخبنا الوطني مع نظيره الايراني يوم الاربعاء المقبل على ملعب آل مكتوم بنادي النصر الاماراتي ضمن منافسات الجولة الثالثة الاخيرة من دور المجموعات لبطولة أمم آسيا لكرة القدم.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

نيمار الى برشلونة وكوتينية الى سان جيرمان “الصفقة المستحيلة” باتت قريبة

اينا نيوز/ متابعة/ أكدت تقارير صحفية، الجمعة، أن نادي برشلونة الإسباني “منفتح” على فكرة عودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *