الرئيسية / سيـــاسة / وفد تركي يزور الولايات المتحدة الشهر المقبل لبحث الانسحاب الامريكي من سوريا

وفد تركي يزور الولايات المتحدة الشهر المقبل لبحث الانسحاب الامريكي من سوريا

اينا نيوز/ متابعة/كشفت صحيفة “حرييت” التركية، الجمعة، عن أن وفدا تركيا سينطلق إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء محادثات لا سيما في الملف السوري.

 

 

ونقلت الصحيفة عن مساعد لوزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، قوله، إن الوفد سيزور أمريكا في 5 شباط/ فبراير المقبل، وعلى طاولته بشكل أساس الانسحاب الأمريكي من سوريا.

 

 

ويأتي ذلك في حين صرح مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون، الجمعة، أيضا، بأن المحادثات بين مسؤولين عسكريين أمريكيين ونظرائهم الأتراك حول الأكراد وسوريا ستتواصل الأسبوع المقبل، على أمل التوصل إلى نتائج مقبولة من البلدين.

 

 

وأضاف بولتون في مقابلة إذاعية أن الرئيس دونالد ترامب ووزير الخارجية مايك بومبيو يدركون أن تركيا ملتزمة “بعدم الإضرار بالأكراد الذين قاتلوا معنا ضد تنظيم “داعش”.

وفد تركي إلى أمريكا الشهر المقبل.. وهذا ما سيبحثه

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

سلامة يدعو لتوفير الأمن وضمانات سياسية لاحترام نتائج الانتخابات الليبية

اينا نيوز/ متابعة/ شدد المبعوث الدولي إلى ليبيا غسان سلامة، في كلمة ألقاها الجمعة، بجلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *