الرئيسية / العراق / وزارة الخارجية تستدعي القنصل العراقي في مشهد اثر فيديو نشر على التواصل الاجتماعي

وزارة الخارجية تستدعي القنصل العراقي في مشهد اثر فيديو نشر على التواصل الاجتماعي

بغداد/ اينا نيوز/ ليث حسن/استدعت وزارة الخارجية، القنصل العام العراقي في مدينة مشهد الإيرانية الى مركز الوزارة ببغداد على خلفية الفيديو المتداول.

 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت، اليوم الخميس، مقطع فيديو يظهر فيه القنصل العراقي في مشهد الايرانية (ياسين شريف) وهو يروج تجاريا لمركز طبي.

 

ويظهر القنصل العراقي في الفيديو، وهو يدعو الزائرين العراقيين الى مراجعة مركز (إيرانا)، للحصول على مختلف الخدمات الطبية، ومنها زراعة الشعر وتنظيف الاسنان ومشاكل العقم وخدمات اخرى.

 

واثار الفيديو ردود افعال متباينة، من قبل الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من رأى أن هذا التصرف يعد بمثابة ترويج تجاري يتنافى مع مهمة القنصل وعمله، فيما عد اخرون العمل عادياً وما فعله القنصل شخصي وليس له علاقه بمنصبه والمهام المناطة.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الاتحاد الوطني ينفي اتفاقه مع الديمقراطي الكردستاني بشأن وزارة العدل

بغداد/ اينا نيوز/ عادل المختار/نفى الإتحاد الوطني الكردستاني، الأنباء التي تناقلتها وسائل اعلام محلية اشارت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *