الرئيسية / رياضة / دينيس سواريز يكلف برشلونة 800 الف يورو

دينيس سواريز يكلف برشلونة 800 الف يورو

اينا نيوز/ متابعة/شارك لاعب برشلونة الإسباني دينيس سواريز كبديل في مباراة فريقه مع مضيفه ليفانتي، في ذهاب الدور ثمن النهائي بكأس ملك إسبانيا.

 

ولعب سواريز حوالي 23 دقيقة، لكنها ستكلف برشلونة مبلغا كبيرا يقدر بـ800 ألف يورو، بسبب شروط في عقده.

 

 

ورغم أن مستقبله غير المؤكد مع برشلونة، في ظل التقارير التي تربطه بانتقال محتمل إلى آرسنال في سوق الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء في نهاية الموسم، فقد دفع المدرب فالفيردي بدينيس سواريز في الشوط الثاني من المباراة في الدقيقة 67.

 

 

وأوضح موقع “سبورت 360” أن دخول سواريز جعله يلعب عمليا مباراته 70 مع الفريق الأول لبرشلونة، وبهذا يكون قد أكمل حزمة أخرى من 10 مباريات، وهذا يعني دفع 800 ألف يورو آخرى لمانشستر سيتي، والذي تلقى بالفعل 5.6 مليون يورو ( 800 ألف يورو عن كل 10 مباريات وفقا للعقد المبرم بين الناديين في عام 2013)، بالإضافة إلى 1.8 للتوقيع، و 800 ألف يورو للوصول إلى الفريق الأول.

 

 

في المجموع ، تلقى النادي الإنجليزي 7.4 مليون يورو من برشلونة، الذي دفع أيضا 3.4 مليون يورو إلى فياريال في عام 2016 عند ممارسة خيار الشراء بعد الانفصال قبل عام من إشبيلية ، حيث لعب على سبيل الإعارة في موسم 2015ـ2016.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

نيمار الى برشلونة وكوتينية الى سان جيرمان “الصفقة المستحيلة” باتت قريبة

اينا نيوز/ متابعة/ أكدت تقارير صحفية، الجمعة، أن نادي برشلونة الإسباني “منفتح” على فكرة عودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *