الرئيسية / العراق / العصائب ترد على الحكيم :إتهامكم لنا محض افتراءات وأكاذيب

العصائب ترد على الحكيم :إتهامكم لنا محض افتراءات وأكاذيب

بغداد/ اينا نيوز/ عادل المختار/ وصفت حركة عصائب “اهل الحق” إتهامات رئيس تحالف  الاصلاح والاعمار”عمار الحكيم” بقتل صاحب أحد المطاعم شرق العاصمة بغداد بمحض” إفتراءات وأكاذيب”.

المتحدث العسكري للحركة”جواد الطليباوي”أوضح في رسالة وجهها إلى الحكيم،حصلت وكالة الاخبار العربية الاوروبية ( اينا نيوز)،” على نسخة منها، قال فيها “من بيته من زجاج فلا يرمي الناس بالحجارة.

وخاطب الطليباوي الحكيم ، بقوله ان اتهاماتكم لمجاهدي أهل الحق عبر قناة الفرات هي محض افتراءات وأكاذيب وتحتاج الى دليل وبرهان  لاثباتها”، مؤكداً أنها “نفس الاتهامات التي كان سياسيو داعش يطلقونها ضد من حرر الأرض والعرض”.

وأضاف، أن “هذه التهم الباطلة تعد رسالة تحريض وكذلك تملق  لاعداء الحشد الشعبي، بعد ان جاءت متزامنة مع انتشار القوات الأمريكية”، مستطرداً “كان الأولى بك يا سيد ان كنت حريصا على الوطن ان تحاسب اتباعك الذين سرقوا ونهبوا قوت الشعب بغير وجه”.

 

وتابع: “فجميع ابناء الشعب العراقي يعلمون جيدا من السارق ومن الذي بذل الدماء من اجل الحفاض ثروات الشعب،  واعلم ياسيد ان لولا وقفة ودماء مجاهدينا لكنت الان طريدا مشردا ذليلا منكسرا”، مردفاً بالقول: “ولكن ماذا أقول لشخص ذبح الجهاد على فروج النساء غير ان من بذل النفس من اجل حماية الأرض والعرض اشرف ممن نهب وسرق وتآمر وارتمى باحضان العاهرات”.

 

وكانت احدى الفضائيات المحلية نشرت خبرا تضمن ان قوة امنية اعتقلت قاتل صاحب مطعم ليمونة في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد، ويحمل باجات تعود لعصائب اهل الحق بحسب ما ذكرته تلك الفضائية.

 

وقال الامين العام لحركة عصائب أهل الحق، قيس الخزعلي، أمس الخميس، في تغريدة له نشرت بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، ان “منتهى الدناءة التي يمكن ان يصل اليها إنسان هو ان يتهم الآخرين زورا وبهتانا إذا اختلفوا معه”.
واضاف “اما إذا كان مأجورا فانه يكون معذورا لانه سيكون عميلا”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

القاهرة وبغداد.. مباحثات موسعة لتعزيز التعاون في مختلف المجالات

بغداد/ أينانيوز/ عقد رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، ونظيره العراقي، عادل عبد المهدي، جلسة مباحثات …

رئاسة البرلمان تؤكد على ضرورة حسم انتخاب رئاسة اللجان خلال الفترة القليلة المقبلة

بغداد/ أينانيوز/ اكدت رئاسة البرلمان، الاحد، على ضرورة حسم انتخاب رئاسة اللجان خلال الفترة القليلة …

ثلاثة انتحاريين تسللوا من سوريا يفجرون أنفسهم في العراق

بغداد/ أينانيوز/ أفاد مصدر أمني، اليوم الأحد، بأن ثلاثة انتحاريين فجروا أنفسهم بعد محاصرتهم في …

الإعدام لإرهابي اعترف بجرائم وخطط “داعش” لاستهداف شمال بغداد

بغداد/ أينانيوز/ قضت محكمة عراقية، اليوم الأحد، حكما ضد إرهابي، بالإعدام شنقا حتى الموت، عن …

العراق: فتح التحقيق مع المتورطين بكارثة “عبارة الموت” في الموصل

بغداد/ أينانيوز/ فلاح الناصري.. نقل تقرير تقصي الحقائق، والخاص بكارثة غرق العبارة، في الجزيرة السياحية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *