الرئيسية / رياضة / ارسنال يُعزز صفوفه بصفقة جديدة في الميركاتو الشتوي

ارسنال يُعزز صفوفه بصفقة جديدة في الميركاتو الشتوي

اينا نيوز/ متابعة/ لم يستبعد أوناي إيمري مدرب أرسنال الإنجليزي، تعزيز صفوف فريقه بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وكان المدرب الإسباني قد صرح قبل أيام قليلة برغبته في التعاقد مع مدافع وجناح، قبل مواجهتي مانشستر يونايتد، في كأس الاتحاد الإنجليزي، وباتي بوريسوف البيلاروسي في دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

 

رغم ذلك، فإن إنفاق أكثر من 70 مليون جنيه إسترليني دفع إيمري للتفكير في الاقتصاد خلال شهر يناير الجاري، بجلب لاعب وحيد على سبيل الإعارة.

 

ونشرت شبكة “سكاي سبورتس” تصريحات إيمري، الذي قال: “لا يمكننا التعاقد مع أي لاعب بعقد دائم، فقط مع لاعبين على سبيل الإعارة”.

 

وعند سؤاله عن مدى قرب أرسنال من ضم دينيس سواريز، لاعب برشلونة الإسباني، أجاب: “لا أعلم شيئا بشأن موقفه، لكن النادي يعمل على الاحتمالات كافة لجلب لاعبين بإمكانهم مساعدتنا على سبيل الإعارة”.

 

ورفض المدرب الإسباني تأكيد اهتمامه بضم سواريز، حيث اكتفى بالثناء عليه، قائلا: “إنه لاعب مميز، ولا يمكنني قول أكثر من ذلك”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

نيمار الى برشلونة وكوتينية الى سان جيرمان “الصفقة المستحيلة” باتت قريبة

اينا نيوز/ متابعة/ أكدت تقارير صحفية، الجمعة، أن نادي برشلونة الإسباني “منفتح” على فكرة عودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *