الرئيسية / ثقافة و فنون / نجمة تلفزيون الواقع الامريكي كيم كارديشيان تنتظر مولودها الجديد باستخدام “أم بديلة”

نجمة تلفزيون الواقع الامريكي كيم كارديشيان تنتظر مولودها الجديد باستخدام “أم بديلة”

اينا نيوز/ متابعة/ أفادت تقارير إعلامية عدة، أن كيم كارداشيان وزوجها المغني كاني ويست ينتظران مولودهما الرابع، مرة أخرى باستخدام أم بديلة.

 

ونسبت مجلتا المشاهير يو.إس ويكلي وبيبول إلى مصادر مقربة من الزوجين القول إن الأم البديلة حامل وتنتظر وضع المولود في مايو، فيما لم يرد ممثلون عن نجمة تلفزيون الواقع وزوجها مغني الراب على طلبات للتعقيب.

 

وولدت شيكاغو ثالث طفلة للزوجين عن طريق أم بديلة في يناير 2018، ورزق الزوجان بطفلين آخرين هما نورث (5 أعوام) وسينت (3 أعوام).

 

ولجأ الزوجان إلى الحمل عن طريق أم بديلة بعد أن حذر الأطباء كارداشيان من مشاكل صحية خطيرة بعد أول طفلين.

 

وبدأ ويست، الذي قال بعد اجتماع مع الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، إنه سينأى بنفسه عن السياسة، العام الجديد بسلسلة من التغريدات التي تؤكد دعمه للرئيس الجمهوري.

 

وكتب ويست على “تويتر” يوم الأول من يناير “ترامب إلى النهاية”، وأكد أنه يعتزم الغناء مرتديا قبعة عليها شعار “اجعلوا أميركا عظيمة مجددا”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

تجمع “فنانو العراق”: الخارجية صماء اتجاه دعوتنا لنشر صور وثائقية عن ارهاب داعش

بغداد/اينانيوز/.. انتقد تجمع “فنانو العراق”، وزارة الخارجية العراقية لعدم تعاونها معهم لنشر صور وثائقية عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *