الرئيسية / رياضة / إيكاردي يحرز لقب أفضل لاعب في الدوري الإيطالي لكرة القدم لعام 2018

إيكاردي يحرز لقب أفضل لاعب في الدوري الإيطالي لكرة القدم لعام 2018

اينا نيوز/ متابعة/أختير الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم وقائد فريق انتر ميلانو، أفضل لاعب في الدوري الإيطالي لكرة القدم لعام 2018، خلال حفل أقيم مساء الاثنين في مدينة ميلانو.

 

وأصبح إيكاردي (25 عاما)، أول لاعب يقع عليه الاختيار لهذه اللقب من فريق غير يوفنتوس منذ عام 2011 حين أختير السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان حينها.

وأنهى إيكاردي موسم 2017-2018 في صدارة ترتيب الهدافين بتسجيله 29 هدفا في الدوري، بالتساوي مع مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي.

وحصل إيكاردي أيضا على جائزة أفضل هدف من خلال الهدف الذي سجله بالكعب في مرمى فيورنتينا في مارس، حين سجل في تلك المباراة رباعية “سوبر هاتريك”.

وجرى اختيار يوفنتوس، بطل المواسم السبعة الماضية والمتصدر الحالي، أفضل فريق، فيما حصل ماسيميليانو أليغري، الذي قاده لإحراز أربع ثنائيات متتالية (الدوري والكأس)، على لقب أفضل مدرب للمرة الرابعة في مسيرته.

وكوفىء اسطورة فريق روما فرانشيسكو توتي وأندريا بيرلو اللذان توجا في مونديال 2006 في ألمانيا واعتزلا اللعب، بجائزة شرفية عن كامل مسيرتهما، فيما نال جانلوكا روكي جائزة أفضل حكم.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

رونالدو يهاجم ريال مدريد ويدعو ميسي الى الانتقال الى ايطاليا

اينا نيوز/ متابعة/ هاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي، فريقه السابق ريال مدريد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *